آخر الأخبار :
كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه!

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

طائرة بحجم ملعب كرة قدم تخرج إلى العلن

طائرة بحجم ملعب كرة قدم تخرج إلى العلن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أعلنت شركة "سترات تو لانش" الأميركية،أمس الأربعاء، تصنيع طائرة عملاقة تستطيع إطلاق صواريخ، من المتوقع أن تجري أول رحلة طيران تجريبية في 2019.
وجرى إخراج الطائرة، المؤلفة من جسمين اثنين، ويقترب حجمها من ملعب كرة قدم، لأول مرة من مستودعها في صحراء موهافي، في جنوب كاليفورنيا.
ويراهن مصنعو الطائرة على تسهيل إطلاق الصواريخ من الطائرة، وخفض تكلفتها مؤخرا.
وجرى إطلاق المشروع الطموح سنة 2011، من قبل بولين ألين، وهو مؤسس مشارك في شركة مايكروسوفت العملاقة تصل ثروته إلى 20 مليار دولار.
وقال المسؤول في شركة "ستارت تو لانش"، جين فلويد، إن إخراج الطائرة جاهزة من المستودع يشكل خطوة تاريخية، مضيفا أن الطائرة هي الأولى من نوعها، وأن عمليات الاختبار ستجري بحذر شديد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9461) قراءة

Total time: 0.1714