آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أب يقتل ابنه بـ5 رصاصات بالكويت: والسبب.. «فشلت في إصلاحه»

أب يقتل ابنه بـ5 رصاصات بالكويت: والسبب.. «فشلت في إصلاحه»

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف قطاع الأمن الجنائي الكويتي، تفاصيل العثور على جثة شاب كويتي داخل غرفة نومه في منطقة الواحة في شهر رمضان.
 
واعترف الأب القاتل أن ابنه «مشكلچي» وراعي قضايا، وأنه يئس من إصلاح سلوكه فقرر قتله، بأن اطلق عليه 5 أعيرة نارية، وبعد أن انتهى من جريمته قام بتنظيف الغرفة بشكل كبير، لدرجة لم يعثر بداخلها على آثار للمظروف.
وأوضح أنه قام بتنظيف ملابسه ومن ثم انطلق متوجهًا إلى خارج المنزل.
 
وارشد عن السلاح المستخدم في الجريمة، حيث كان يحتفظ به في منزله وسلمه لرجال المباحث والذين أغلقوا القضية بتوجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد إلى الأب القاتل، وفق صحيفة «الأنباء» الكويتية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0875