آخر الأخبار :
قائد البحرية في الحرس الثوري الإيراني يهدد دول الخليج بالموت عطشاً حال وقوع أي حادثة بالخليج بكل ثقة ... لصان يسرقان جهاز تكييف من سيارة واقفة أمام المحل بجدة السعودية (فيديو) وزارة التربية والتعليم تكشف موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة لقاء هام لوزارة الخارجية الامريكية مع المغتربين اليمنيين في امريكا.. ويخرج بتوصيات هامة (تفاصيل + صور) الكاتب السعودي عبدالرحمن الراشد: الجنوبيون في اليمن أمامهم خيارين للانفصال، والانتقالي أعفى الإمارات من إحراجات كبيرة خبير عسكري إماراتي يتحدث عن وجود طرف ثالث في واقعة استهداف حقل الشيبة السعودي السعودية: الإطاحة بامرأة اختطفت طفل حديث الولادة في بريدة بوقت قياسي ! عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ باليستي على عرض عسكري في مأرب شاهد.. كلاب ضالة تهاجم طفلة أمام أحد شاليهات الخيران بالكويت (فيديو) مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذه حقيقة الأشجار السقطريّة في شوارع دبي

هذه حقيقة الأشجار السقطريّة في شوارع دبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
حسم وزير الإعلام اليمني معمر الارياني الجدل بخصوص الادعاءات التي تداولها ناشطون يمنيون على نطاق واسع، والتي تعرض مجموعة من الصور التي تظهر فيها أشجار، قيل أنها تعود لجزيرة سقطرى اليمنية، بعد أن نقلتها السلطات الإماراتية الى بلادها.
 
ونقل الوزير كلاماً عن الباحث اليمني في مجال علوم النباتات "بشير سنان" والذي أكد ان الصور التي ادعت بان الشجرة هي "دم الأخوين" تعد ادعاءات باطلة.
 
وأشار سنان الى أن الشجرة في الصور يطلق عليها "Baobab"، وهي إحدى الأشجار المنتشرة في منطقة أفريقيا، ولا يوجد منها أي نوع في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1995