آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هذه حقيقة الأشجار السقطريّة في شوارع دبي

هذه حقيقة الأشجار السقطريّة في شوارع دبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
حسم وزير الإعلام اليمني معمر الارياني الجدل بخصوص الادعاءات التي تداولها ناشطون يمنيون على نطاق واسع، والتي تعرض مجموعة من الصور التي تظهر فيها أشجار، قيل أنها تعود لجزيرة سقطرى اليمنية، بعد أن نقلتها السلطات الإماراتية الى بلادها.
 
ونقل الوزير كلاماً عن الباحث اليمني في مجال علوم النباتات "بشير سنان" والذي أكد ان الصور التي ادعت بان الشجرة هي "دم الأخوين" تعد ادعاءات باطلة.
 
وأشار سنان الى أن الشجرة في الصور يطلق عليها "Baobab"، وهي إحدى الأشجار المنتشرة في منطقة أفريقيا، ولا يوجد منها أي نوع في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0994