آخر الأخبار :
رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع) استيراد الوقود يُشعل صراعاً داخل الحكومة "الشرعية" باليمن مقرب من العكيمي يكشف حقيقة سيطرة قواتهم على سوق صرواح إحداها تُصيب بـ«نوبة قلبية».. 6 عادات خاطئة تجنب فعلها بعد الأكل مباشرة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذه حقيقة الأشجار السقطريّة في شوارع دبي

هذه حقيقة الأشجار السقطريّة في شوارع دبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
حسم وزير الإعلام اليمني معمر الارياني الجدل بخصوص الادعاءات التي تداولها ناشطون يمنيون على نطاق واسع، والتي تعرض مجموعة من الصور التي تظهر فيها أشجار، قيل أنها تعود لجزيرة سقطرى اليمنية، بعد أن نقلتها السلطات الإماراتية الى بلادها.
 
ونقل الوزير كلاماً عن الباحث اليمني في مجال علوم النباتات "بشير سنان" والذي أكد ان الصور التي ادعت بان الشجرة هي "دم الأخوين" تعد ادعاءات باطلة.
 
وأشار سنان الى أن الشجرة في الصور يطلق عليها "Baobab"، وهي إحدى الأشجار المنتشرة في منطقة أفريقيا، ولا يوجد منها أي نوع في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.052