آخر الأخبار :
اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم وزارة الداخلية تصدر قرار صادم لأبناء عدن قوات الانتقالي تعتقل ضابط وجنود من الحماية الرئاسية في عدن الحوثيون يعينون سفيرا لهم في إيران (الاسم) وزير الطاقة السعودي يعلن استهداف حقل الشيبة النفطي بطائرات مسيرة ويكشف حجم الخسائر عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل) الحوثيون يعلنون استهداف حقل الشيبة شرق السعودية بعشر طائرات مسيرة محمد شبيبة يرد على من ينعتون هاني بن بريك بأمه الحبشية (النص) أول تعليق رسمي من الحكومة اليمنية على انسحاب قوات الانتقالي من عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أول جهة تعلن مسئوليتها عن اختراق بريد السفيرالإماراتي بواشنطن وتكشف تفاصيل ووثائق جديدة!

 أول جهة تعلن مسئوليتها عن اختراق بريد السفيرالإماراتي بواشنطن وتكشف تفاصيل ووثائق جديدة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
بدأت مجموعة من القراصنة تطلق على نفسها اسم «جلوبال ليكس» توزيع رسائل إلكترونية حصلت عليها بعد اختراقها صندوق البريد الوارد الخاص بـ«يوسف العتيبة»، سفير الإمارات العربية المتحدة لدى الولايات المتحدة.
وقالت صحيفة «ديلي بيست» إنها تلقت عبر البريد الإلكتروني هذا الأسبوع عينة من الرسائل التي قال المخترقون إنها تفضح «كيف تستخدم بلد صغيرة / شركة جماعات الضغط لإيذاء المصالح الأمريكية وحلفاء واشنطن».
وقالوا إن التسريبات «تكشف عن كيفية استخدام ملايين الدولارات لإيذاء سمعة الحلفاء الأمريكيين».
وأكد المخترقون أنهم يخططون لنشر المواد بأنفسهم يوم السبت.
وتتكون العينة التي تلقتها الصحيفة من 55 صفحة من الوثائق التي يبدو أنها طبعت من حساب «العتيبة» في هوتميل. وأقرب رسالة في العينة يرجع تاريخها إلى عام 2014، وآخرها من الشهر الماضي.
وأكدت المتحدثة باسم السفارة «لمييي جباري» أن عنوان هوتميل في رسائل البريد الإلكتروني ينتمي إلى «العتيبة»، وقال في مكالمة هاتفية مع «ديلي بيست»: «أنا متأكد من أنك لست الوحيد الذي حصل عليه».
نقلا عن موقع الخليج الجديد الالكتروني..
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6464