آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية بتمويل جمعية الهلال الاحمر الكويتي تنفذ مشروع مكافحة الكوليرا بأمانة العاصمة

شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية بتمويل  جمعية الهلال الاحمر الكويتي تنفذ مشروع مكافحة الكوليرا بأمانة العاصمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

دشنت يوم امس  شبكة استجابة للاعمال الانسانية والاغاثية بتمول من ..
وفي حفل التدشين الذي ٲقيم بمركز الزهراوي بمديرية السبعين تم تسليم الادوية والمستلزمات الطبية وحقائب النظافة لمركز الزهراوي، كما بدأأ فريق استجابة من المثقفات المتطوعات بالتوعية وتوزيع الموادالتوعوية.

وذكر الدكتور ذاكر اليوسفي منسق المشروع ٲن المشروع يشمل عددا من المكونات وهي مكون الوقاية من خلال التوعية عبر فريق المتطوعات وتوزيع بروشورات وملصقات التوعية في المرافق الصحية وبين ٲفراد المجتمع حيث نستهدف من خلال هذا المكون 20 الف فرد.
كما يتمثل المكون الثاني في توزيع حقائب النظافة الشخصية لعدد 2000 من المرضى.. والمكون الثالث في وتوزيع الادية والمستلزمات الطبيةة لعدد 6 مرافق طبية في امانة العاصمة لتقديم الخدمات الطبية لمرضى الاسهالات والكوليرا في هذه المرافق ويستهدف 2000 مريض..

وقدم اليوسفي شكره للجهات الرسمية ممثلة بوزارة الصحة العامة والسكان ومكتب الصحة بالامانة لتسهيلهم تنفيذ انشطة المشروع كما قدم شكره لجمعية الهلال الاحمر الكويتي لدعمها للمشروع ..داعيا ٳلى بذل المزيد من الجهود لاحتواء مرض الكوليرا وتقديم المزيد من الدعم في مجال الصحة .
حضر حفل التدشين مدير التثقيف الصحي بمكتب الصحة العامة بالامانة وممثلون عن ٳدارة مركز الزهراوي وجمعية صنعاء ومنظمة تعافيي وعدد من العاملين الصحيين بمركز الزهراوي وممثلون عن شبكة استجابة وعدد من المنظمات الاخرى العاملة بامانة العاصمة.
 وقد عبر الحاضرون عن شكرهم وامتنانهم لجمعية الهلا الاحمر الكويتي وشبكة استجابة لتبنيهم وتنفيذهم للمشروع .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0653