آخر الأخبار :
اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كيف رد الداعية السعودي سلمان العودة على “معجبة” أحرجته وطلبت الزواج منه ؟!

كيف رد الداعية السعودي سلمان العودة على “معجبة” أحرجته وطلبت الزواج منه ؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
وضعت مغردة تُدعى هياء العبدالله، الداعية السعودي الشهير “سلمان العودة” في موقف محرج عندما وهبت نفسها له وطلبته للزواج
ولكن “سلمان العودة” لم يتجاهل طلبها حيث قام بالردّ عليها بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وقال الداعية السعودي في ردّه على الفتاة: “أما اسمك فأشهد أنه حبيب إلى قلبي، اللهم زوجها شاباً صالحاً يخاف الله فيها ويسعدها”.
ويجد العديد من دعاة السعودية أنفسهم في ذات الموقف بسبب تلقيهم طلبات زواج، إما عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو خلال البرامج الدينية المتلفزة.
وفي وقت سابق، طلبت فتاة سورية تدعى “ميادة” الزواج من الداعية السعودي محمد العريفي خلال استضافته في أحد البرامج على الهواء مباشرة.
وسألت الفتاة العريفي قائلة: “هل من الممكن أن تتقبلني زوجة على سُنَّة الله ورسوله؟” وهو ما تلقاه الداعية السعودية ضاحكاً قائلاً: “بارك الله فيك والله يحفظك”.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0557