آخر الأخبار :
شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن

أخبار الساعة » السياسية » عربية

اختراق حساب وزير الخارجية البحريني

 اختراق حساب وزير الخارجية البحريني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
 
أعلنت وزارة الخارجية البحرينية في تغريدة لها على "تويتر"، اختراق حساب وزير الخارجية، خالد بن أحمد آل خليفة، داعية لأخذ العلم والحذر بشأن أي تغريدات تنشر على الحساب.
 
وكان الحساب قد نشر عدة تغريدات توعدت آل خليفة، العائلة الحاكمة في البحرين، والمملكة العربية السعودية وحكامها.
 
 
ويبدو من صيغة التغريدة التي نشرت، أن الجهة التي اخترقت الحساب مقربة من المعارضة البحرينية المدعومة إيرانيا.
 
في وقت سابق، تمكن قراصنة من اختراق البريد الإلكتروني للسفير الإماراتي بواشنطن يوسف العتيبة، واستولوا على وثائق مهمة، فيما أشارت وسائل إعلامية إلى أن القراصنة سيكشفون بعض هذه الوثائق في وقت لاحق، اليوم السبت.
 
ونقلت صحيفة "ديلي بيست" عن متحدثة باسم السفارة الإماراتية بواشنطن تأكيدها اختراق البريد الإلكتروني للسفير. ونقلت تأكيدها أن القراصنة تمكنوا من الاستيلاء على وثائق.
 
وقالت الصحيفة إن الرسائل المسربة تعود للفترة من 2014 وحتى نهاية الشهر الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0691