آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

اختراق حساب وزير الخارجية البحريني

 اختراق حساب وزير الخارجية البحريني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 
أعلنت وزارة الخارجية البحرينية في تغريدة لها على "تويتر"، اختراق حساب وزير الخارجية، خالد بن أحمد آل خليفة، داعية لأخذ العلم والحذر بشأن أي تغريدات تنشر على الحساب.
 
وكان الحساب قد نشر عدة تغريدات توعدت آل خليفة، العائلة الحاكمة في البحرين، والمملكة العربية السعودية وحكامها.
 
 
ويبدو من صيغة التغريدة التي نشرت، أن الجهة التي اخترقت الحساب مقربة من المعارضة البحرينية المدعومة إيرانيا.
 
في وقت سابق، تمكن قراصنة من اختراق البريد الإلكتروني للسفير الإماراتي بواشنطن يوسف العتيبة، واستولوا على وثائق مهمة، فيما أشارت وسائل إعلامية إلى أن القراصنة سيكشفون بعض هذه الوثائق في وقت لاحق، اليوم السبت.
 
ونقلت صحيفة "ديلي بيست" عن متحدثة باسم السفارة الإماراتية بواشنطن تأكيدها اختراق البريد الإلكتروني للسفير. ونقلت تأكيدها أن القراصنة تمكنوا من الاستيلاء على وثائق.
 
وقالت الصحيفة إن الرسائل المسربة تعود للفترة من 2014 وحتى نهاية الشهر الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.5778