آخر الأخبار :
تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب كروس يكشف سر خدعة هدفه التي قام بها في السعودية (فيديو) الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على منطقة سكنية بمأرب قصة الفتاة العازبة التي اسعفت إلى مركز طبي أظهر أن نتيجة فحصها بأنها حامل وحاول اهلها قتلها المملكة تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا مقتل شيخ ورجل أعمال في اشتباكات اندلعت وسط صنعاء فيديو من صرواح يكشف شراسة المعارك واقتحام التباب ومواجهات مباشرة مع الحوثيين (شاهد) وفاة أكبر معمر يمني تزوج في حياته بـ 35 امرأة تسجيل 367 حالة وفاة جديدة بانجلترا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

توضيح هام من “واتساب” بشأن حقيقة تحول خدمتها لتصبح “مدفوعة الأجر”

توضيح هام من “واتساب” بشأن حقيقة تحول خدمتها لتصبح “مدفوعة الأجر”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
“واتسآب على وشك أن يصبح عن طريق الدفع، لن تتمكن من استخدام التطبيق مرة أخرى”، رسائل بنفس الطريقة سمعتها مرارا وتكرارا، لكن ما مدى صحتها وحقيقتها.
 
تقدم صحيفة “ذا ديلي إكسبريس” البريطانية الحقيقة والرد الرسمي على تلك الرسائل، التي أثارت موجة خوف ضخمة لدى كافة مستخدمي “واتسآب”.
 
وحذرت الصحيفة البريطانية من أن ذلك الأمر، يعد “عملية احتيال” واسعة النطاق، تستهدف السطو على المعلومات البنكية الخاصة بالمستخدم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1149