آخر الأخبار :
الصناعة تنفي وجود أي قرار حكومي بإغلاق المحلات التجارية (بيان) صنعاء تعلن تخفيض اسعار البترول والديزل (الاسعار) المملكة: تقديم وقت حظر التجوال في الدمام والطائف والقطيف مصر تسجل لأول مرة أكبر عدد إصابات بفيروس كورونا في يوم واحد السعودية تمنح جوائز مالية قيمة للباقين في منازلهم بهذا الشرط ! «فاو»: انخفاض أسعار الغذاء العالمية بسبب تراجع النفط وكورونا هداف النصر حمدالله يكشف كواليس «العزل الصحي».. وسر «البلاي ستيشن» هاني بن بريك لغة التحريض ضد الشماليين مرفوضة، والبسط على أراضيهم مرفوض وسيرد حقهم ولو عند أكبر جنوبي نشرة الصحة العالمية توضح خلو اليمن من الكورونا (احصائية) 1.9 مليار دولار من البنك الدولي لمواجهة فيروس كورونا

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ستودع الواتساب قريباً .. اذا كنت من مستخدمي هذه الانواع من الجوالات

ستودع الواتساب قريباً .. اذا كنت من مستخدمي هذه الانواع من الجوالات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
فاجأ برنامج المحادثات الشهير "واتساب" الملايين بخبر وقف دعمه لبعض الانواع من الجوالات , بعد إضافته أكثر من 100 رمز تعبيري جديد، وخاصة الفيديو على غرار سناب شات.
 
وبحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية, سيتوقف دعم الواتس , لمستخدمي بلاك بيري أو إس، وبلاك بيري 10، ونوكيا إس 40، ونوكيا سيمبيان إس 60، في 30 يونيو الجاري، ما يفقدهم خدمة الرسائل المفضلة.
 
وبرر المتحدث باسم الشركة هذا الإجراء بأن هذه الهواتف لا تقدم القدرات التي نحتاجها لتوسيع ميزات التطبيق في المستقبل، فيما أوصت الشركة عملاءها باستخدام أحدث أجهزة أندرويد أو آيفون أو ويندوز، قبل نهاية يونيو 2017، لمواصلة استخدام التطبيق.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.6912