آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الخارجية المصرية تهين السفير القطري في مطار القاهرة الدولي وتجبره على دفع رسوم مالية !

الخارجية المصرية  تهين  السفير القطري في مطار القاهرة الدولي وتجبره على دفع رسوم مالية !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

خلافا للعادات الدبلوماسية المتبعة في مثل تلك الحالات, رفضت وزارة الخارجية المصرية فتح صالة كبار الزوار لمغادرة سيف بن مقدم البوعينين سفير قطر،اثناء مغادرته إلى الدوحة.

 

 

 

وكانت السفارة القطرية قد تقدمت لإدارة المراسم بوزارة الخارجية المصرية لفتح صالة كبار الزوار لمغادرة السفير القطري منها لدى سفره، إلا أن وزارة الخارجية رفضت هذا الطلب وبذلك سيضطر للمغادرة من الطريق العادي أو صالة الخدمة المميزة بمقابل رسوم مالية، بحسب موقع “أخبار اليوم”.

 

 

 

ويغادر السفير القطري متوجها على الطائرة الكويتية إلى الكويت ومنها ترانزيت إلى الدوحة.

 

 

 

فيما يعود المستشار إيهاب عبدالحميد القائم بالأعمال المصرى بقطر، مساء اليوم الأربعاء، على الخطوط الكويتية بعد توقفه في الكويت ترانزيت قادما من الدوحة وذلك تنفيذا لقرار قطع العلاقات مع قطر.

 

 

 

وكانت الحكومة المصرية قد أمهلت سفير قطر لديها 48 ساعة لمغادرة مصر، تنفيذا لقرار قطع العلاقات الدبلوماسية مع الدوحة.

 

 

 

وأعلنت الخارجية المصرية، الإثنين 5 يونيو/حزيران، استدعاء السفير القطري إلى مقر الوزارة في القاهرة، وإبلاغه بقرار قطع العلاقات مع قطر، وتسليمه مذكرة رسمية بإنهاء اعتماده كسفير لدى مصر، وإمهاله 48 ساعة لمغادرة البلاد.

 

 

 

وقال المتحدث باسم الخارجية المصرية أحمد أبو زيد، إنه تم إبلاغ القائم بالأعمال المصري بالدوحة بالعودة إلى مصر في غضون 48 ساعة، تنفيذا لقرار قطع العلاقات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1916