آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الخارجية المصرية تهين السفير القطري في مطار القاهرة الدولي وتجبره على دفع رسوم مالية !

الخارجية المصرية  تهين  السفير القطري في مطار القاهرة الدولي وتجبره على دفع رسوم مالية !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

خلافا للعادات الدبلوماسية المتبعة في مثل تلك الحالات, رفضت وزارة الخارجية المصرية فتح صالة كبار الزوار لمغادرة سيف بن مقدم البوعينين سفير قطر،اثناء مغادرته إلى الدوحة.

 

 

 

وكانت السفارة القطرية قد تقدمت لإدارة المراسم بوزارة الخارجية المصرية لفتح صالة كبار الزوار لمغادرة السفير القطري منها لدى سفره، إلا أن وزارة الخارجية رفضت هذا الطلب وبذلك سيضطر للمغادرة من الطريق العادي أو صالة الخدمة المميزة بمقابل رسوم مالية، بحسب موقع “أخبار اليوم”.

 

 

 

ويغادر السفير القطري متوجها على الطائرة الكويتية إلى الكويت ومنها ترانزيت إلى الدوحة.

 

 

 

فيما يعود المستشار إيهاب عبدالحميد القائم بالأعمال المصرى بقطر، مساء اليوم الأربعاء، على الخطوط الكويتية بعد توقفه في الكويت ترانزيت قادما من الدوحة وذلك تنفيذا لقرار قطع العلاقات مع قطر.

 

 

 

وكانت الحكومة المصرية قد أمهلت سفير قطر لديها 48 ساعة لمغادرة مصر، تنفيذا لقرار قطع العلاقات الدبلوماسية مع الدوحة.

 

 

 

وأعلنت الخارجية المصرية، الإثنين 5 يونيو/حزيران، استدعاء السفير القطري إلى مقر الوزارة في القاهرة، وإبلاغه بقرار قطع العلاقات مع قطر، وتسليمه مذكرة رسمية بإنهاء اعتماده كسفير لدى مصر، وإمهاله 48 ساعة لمغادرة البلاد.

 

 

 

وقال المتحدث باسم الخارجية المصرية أحمد أبو زيد، إنه تم إبلاغ القائم بالأعمال المصري بالدوحة بالعودة إلى مصر في غضون 48 ساعة، تنفيذا لقرار قطع العلاقات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1763