آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عاملي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل) الريال اليمني ينهار ويتحطم أمام الدولار (اسعار الصرف مساء الاربعاء 18 سبتمبر 2019م) منتخب اليمن للناشئين يكتسح بوتان بعشرة اهداف مقابل هدف (فيديو الاهداف)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادات في حزب الإصلاح تعلن وقوفها مع قطر وضد التحالف " صورة

قيادات في حزب الإصلاح تعلن وقوفها مع قطر وضد التحالف " صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
بعد تأخر الاعلان الرسمي من قبل حزب التجمع اليمن للاصلاح " فرع الاخوان المسلمين باليمن " حول موقفه من مقاطعة دول التحالف العربي لقطر بسبب تورطها في علاقات خفية مع ايران وتبنيها الارهاب في المنطقة، كشف قيادات بالحزب عن وقوفهم مع تحالف ( قطر وايران ).
وأعلنت القيادية الاصلاحية البارزة " توكل كرمان " عن موقف حزب الاصلاح من قطع العلاقات مع قطر، واصفة قطع العلاقات بأنه " حصار جائر". حد وصفها
وقالت توكل: أن موقف جميع الاصلاحيين وبشكل شامل مع قطر، مشيرة ان الاصلاح مجمع على الوقوف مع قطر داعية الى عدم التصديق لأي موقف للاصلاح غير هذا.
وشبه القيادي الاصلاحي شوقي القاضي مقاطعة دول التحالف العربي لدولة قطر، بـ( حصار قريش للمستضعفين في شعب بني هاشم ) حد وصفه.
وهجم الاصلاحي القاضي في منشور على صفحته دول التحالف العربي واصفا اياها بـ" بالظلم والفجور" وهو الموقف الذي يسري على قيادات حزب الاصلاح من اعلان التحالف لمقاطعة قطر .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1956