آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادات في حزب الإصلاح تعلن وقوفها مع قطر وضد التحالف " صورة

قيادات في حزب الإصلاح تعلن وقوفها مع قطر وضد التحالف " صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
بعد تأخر الاعلان الرسمي من قبل حزب التجمع اليمن للاصلاح " فرع الاخوان المسلمين باليمن " حول موقفه من مقاطعة دول التحالف العربي لقطر بسبب تورطها في علاقات خفية مع ايران وتبنيها الارهاب في المنطقة، كشف قيادات بالحزب عن وقوفهم مع تحالف ( قطر وايران ).
وأعلنت القيادية الاصلاحية البارزة " توكل كرمان " عن موقف حزب الاصلاح من قطع العلاقات مع قطر، واصفة قطع العلاقات بأنه " حصار جائر". حد وصفها
وقالت توكل: أن موقف جميع الاصلاحيين وبشكل شامل مع قطر، مشيرة ان الاصلاح مجمع على الوقوف مع قطر داعية الى عدم التصديق لأي موقف للاصلاح غير هذا.
وشبه القيادي الاصلاحي شوقي القاضي مقاطعة دول التحالف العربي لدولة قطر، بـ( حصار قريش للمستضعفين في شعب بني هاشم ) حد وصفه.
وهجم الاصلاحي القاضي في منشور على صفحته دول التحالف العربي واصفا اياها بـ" بالظلم والفجور" وهو الموقف الذي يسري على قيادات حزب الاصلاح من اعلان التحالف لمقاطعة قطر .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5010) قراءة

Total time: 0.176