آخر الأخبار :
الشوافي : يكشف عن حالة جوية و أهم مؤشرات طقس اليمن للخمسة الأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) احصائيات كورونا في المملكة حتى اليوم الخميس 2 يوليو شاهد فيديو اغتصاب طفل سوري في البقاع اللبناني من قبل نجل قيادي بحزب الله يهز الرأي العام عاجل: توجيهات بدخول اربع سفن مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة، تحت هذا الشرط ! (وثيقة) اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الخميس 2 يوليو 2020م قيادي بالانتقالي: لن نتراجع عن الإدارة الذاتية إلا بتنفيذ هذا الشرط ! لوقاية نفسك.. شاهد 12 شيئًا لا تلمسها خارج منزلك اليمن: تسجيل تسجيل (32) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و(6) حالات وفاة حالة الطقس اليوم على المملكة شاهد بالفيديو ماالذي حدث، وسبب الانفجار الكبير واشتعال النيران بكثافة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قيادات في حزب الإصلاح تعلن وقوفها مع قطر وضد التحالف " صورة

قيادات في حزب الإصلاح تعلن وقوفها مع قطر وضد التحالف " صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
بعد تأخر الاعلان الرسمي من قبل حزب التجمع اليمن للاصلاح " فرع الاخوان المسلمين باليمن " حول موقفه من مقاطعة دول التحالف العربي لقطر بسبب تورطها في علاقات خفية مع ايران وتبنيها الارهاب في المنطقة، كشف قيادات بالحزب عن وقوفهم مع تحالف ( قطر وايران ).
وأعلنت القيادية الاصلاحية البارزة " توكل كرمان " عن موقف حزب الاصلاح من قطع العلاقات مع قطر، واصفة قطع العلاقات بأنه " حصار جائر". حد وصفها
وقالت توكل: أن موقف جميع الاصلاحيين وبشكل شامل مع قطر، مشيرة ان الاصلاح مجمع على الوقوف مع قطر داعية الى عدم التصديق لأي موقف للاصلاح غير هذا.
وشبه القيادي الاصلاحي شوقي القاضي مقاطعة دول التحالف العربي لدولة قطر، بـ( حصار قريش للمستضعفين في شعب بني هاشم ) حد وصفه.
وهجم الاصلاحي القاضي في منشور على صفحته دول التحالف العربي واصفا اياها بـ" بالظلم والفجور" وهو الموقف الذي يسري على قيادات حزب الاصلاح من اعلان التحالف لمقاطعة قطر .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0737