آخر الأخبار :
خبير دولي يكشف حقيقة سقوط سحب في حضرموت لامست الأرض وحذر من لمسها وزارة الصحة بصنعاء تكشف عن فحص خمس حالات بصنعاء مشتبه اصابتها بالكورونا .. ويعلن نتائجها الجيش في الجوف يعلن اسر 22 حوثي مقتل قيادي مقرب من عبدالملك الحوثي (صورة) شاهد بالفيديو.. معارك عنيفة في جبهة صرواح وسقوط عدد من المواقع في الجبهة وزير النقل: المنافذ اليمنية لاتزال مفتوحة اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 28 مارس 2020م صحيفة: الرئيس هادي اوقف العمل بقرار وقف الوزير الجبواني عن العمل النيابة في عدن توجه بالقبض القهري على قيادات في الإنتقالي بينهم سكرتير الزبيدي فضيحة أممية عن احتجاز الحوثيين لرئيس بعثتها باليمن «حجر نفسه بنفسه»

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادات في حزب الإصلاح تعلن وقوفها مع قطر وضد التحالف " صورة

قيادات في حزب الإصلاح تعلن وقوفها مع قطر وضد التحالف " صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
بعد تأخر الاعلان الرسمي من قبل حزب التجمع اليمن للاصلاح " فرع الاخوان المسلمين باليمن " حول موقفه من مقاطعة دول التحالف العربي لقطر بسبب تورطها في علاقات خفية مع ايران وتبنيها الارهاب في المنطقة، كشف قيادات بالحزب عن وقوفهم مع تحالف ( قطر وايران ).
وأعلنت القيادية الاصلاحية البارزة " توكل كرمان " عن موقف حزب الاصلاح من قطع العلاقات مع قطر، واصفة قطع العلاقات بأنه " حصار جائر". حد وصفها
وقالت توكل: أن موقف جميع الاصلاحيين وبشكل شامل مع قطر، مشيرة ان الاصلاح مجمع على الوقوف مع قطر داعية الى عدم التصديق لأي موقف للاصلاح غير هذا.
وشبه القيادي الاصلاحي شوقي القاضي مقاطعة دول التحالف العربي لدولة قطر، بـ( حصار قريش للمستضعفين في شعب بني هاشم ) حد وصفه.
وهجم الاصلاحي القاضي في منشور على صفحته دول التحالف العربي واصفا اياها بـ" بالظلم والفجور" وهو الموقف الذي يسري على قيادات حزب الاصلاح من اعلان التحالف لمقاطعة قطر .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0784