آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حتى لا يتم النصب عليهم من بعض السماسرة.. هذه هي (التحذيرات الخاصة) للحجاج اليمنيين؟!

حتى لا يتم النصب عليهم من بعض السماسرة.. هذه هي (التحذيرات الخاصة) للحجاج اليمنيين؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
حذرت وزارة الأوقاف والإرشاد- مكتب شئون حجاج اليمن، كافة المواطنين في عموم محافظات الجمهورية من التعامل مع غير الوكالات المعتمدة لتفويج الحجاج اليمنيين لهذا العام.
 
وأكدت الوزارة في بيانٍ لها بأنه لا توجد أي تأشيرات حج مجاملة أو مجانية أو ما شابهها.. لافتة إلى أن التأشيرات المعتمدة والنظامية هي التي تم توزيعها للوكالات المعتمدة في موسم حج هذا العام وعددها 151 وكالة والتي نزلت أسماؤها في الإعلان الصادر عن الوزارة وتم استنفاد حصصها لدى تلك الوكالات.
ونوهت وزارة الأوقاف والإرشاد بأن أي تأشيرات يتم بيعها أو تداولها في السوق حالياً ليست صادرة عنها وقد تكون صادرة عن سماسرة ومكاتب وهمية تهدف للنصب والاحتيال على المواطنين.
وأهابت الوزارة في ختام بيانها بالجميع أخذ الحيطة والحذر من الوقوع فريسة في أيدي سماسرة بيع الوهم للناس تحت مسمى تأشيرات المجاملات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1901