آخر الأخبار :
رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع) استيراد الوقود يُشعل صراعاً داخل الحكومة "الشرعية" باليمن مقرب من العكيمي يكشف حقيقة سيطرة قواتهم على سوق صرواح إحداها تُصيب بـ«نوبة قلبية».. 6 عادات خاطئة تجنب فعلها بعد الأكل مباشرة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حتى لا يتم النصب عليهم من بعض السماسرة.. هذه هي (التحذيرات الخاصة) للحجاج اليمنيين؟!

حتى لا يتم النصب عليهم من بعض السماسرة.. هذه هي (التحذيرات الخاصة) للحجاج اليمنيين؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
حذرت وزارة الأوقاف والإرشاد- مكتب شئون حجاج اليمن، كافة المواطنين في عموم محافظات الجمهورية من التعامل مع غير الوكالات المعتمدة لتفويج الحجاج اليمنيين لهذا العام.
 
وأكدت الوزارة في بيانٍ لها بأنه لا توجد أي تأشيرات حج مجاملة أو مجانية أو ما شابهها.. لافتة إلى أن التأشيرات المعتمدة والنظامية هي التي تم توزيعها للوكالات المعتمدة في موسم حج هذا العام وعددها 151 وكالة والتي نزلت أسماؤها في الإعلان الصادر عن الوزارة وتم استنفاد حصصها لدى تلك الوكالات.
ونوهت وزارة الأوقاف والإرشاد بأن أي تأشيرات يتم بيعها أو تداولها في السوق حالياً ليست صادرة عنها وقد تكون صادرة عن سماسرة ومكاتب وهمية تهدف للنصب والاحتيال على المواطنين.
وأهابت الوزارة في ختام بيانها بالجميع أخذ الحيطة والحذر من الوقوع فريسة في أيدي سماسرة بيع الوهم للناس تحت مسمى تأشيرات المجاملات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0942