آخر الأخبار :
الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب ! مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات "حسم 2020" بتقنيات فريدة في الجو ليبيا: اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة حالة الطقس اليوم في المملكة! اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو: تعرف على حقيقة المشروب الذي يتناوله رامز جلال وهو داخل مجسم حيوان "الكومودو"

بالفيديو: تعرف على حقيقة المشروب الذي يتناوله رامز جلال وهو داخل مجسم حيوان "الكومودو"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
ما ان تم عرض حلقات برنامج المقالب “رامز تحت الارض”، الذي يقدّمه الفنان المصري رامز جلال، لفت انتباه المشاهدين المشهد الذي يظهر فيه “رامز” وهو يشرب شيئاً غريباً، وهو في داخل مجسم حيوان “الكومودو”.
 
وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، ظهر فيه حقيقة المشروب الذي يتناوله الفنان رامز جلال في برنامج “رامز تحت الأرض”. 
 
وتبين من الفيديو، أن “رامز” يتناول كمية كبيرة من الماء، كي يتمكن من إقناع الضيف بحقيقة حيوان “الكومودو” الذي يتنكر في هيئته، خاصة أنه من خصائص هذا الحيوان أنه ينتج كمية كبيرة من اللعاب.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0709