آخر الأخبار :
احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو: تعرف على حقيقة المشروب الذي يتناوله رامز جلال وهو داخل مجسم حيوان "الكومودو"

بالفيديو: تعرف على حقيقة المشروب الذي يتناوله رامز جلال وهو داخل مجسم حيوان "الكومودو"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
ما ان تم عرض حلقات برنامج المقالب “رامز تحت الارض”، الذي يقدّمه الفنان المصري رامز جلال، لفت انتباه المشاهدين المشهد الذي يظهر فيه “رامز” وهو يشرب شيئاً غريباً، وهو في داخل مجسم حيوان “الكومودو”.
 
وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، ظهر فيه حقيقة المشروب الذي يتناوله الفنان رامز جلال في برنامج “رامز تحت الأرض”. 
 
وتبين من الفيديو، أن “رامز” يتناول كمية كبيرة من الماء، كي يتمكن من إقناع الضيف بحقيقة حيوان “الكومودو” الذي يتنكر في هيئته، خاصة أنه من خصائص هذا الحيوان أنه ينتج كمية كبيرة من اللعاب.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0905