آخر الأخبار :
ارتفاع للدولار واسعاره تجاوز ال 600 ريال (اسعار الصرف صباح السبت 14 ديسمبر) جراح يمني ينقذ حياة شاب سعودي السعودية.. الحكم بالقتل لمهاجم منفذ الوديعة إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة انشقاق 17 قياديا عسكريا عن الحوثيين ووصولهم إلى المناطق المحررة مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019 مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وسط غارات مكثفة.. التحالف يشن هجوم من محورين للسيطرة على وادي حيران بميدي (تفاصيل)

وسط غارات مكثفة.. التحالف يشن هجوم من محورين للسيطرة على وادي حيران بميدي (تفاصيل)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 18-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تشهد جبهة ميدي بمحافظة حجة، شمال غرب البلاد، معارك عنيفة، تشارك فيها قوة سودانية.
 
و تفيد مصادر صحفية ان معارك عنيفة تدور شمال ميدي، منذ فجر السبت 17 يونيو/حزيران 2017. مؤكدة أن القوات الموالية للتحالف السعودي و بمشاركة قوة سودانية، شنت هجوما باتجاه وادي حيران.
 
و أوضحت المصادر ان طيران التحالف السعودي شن أكثر من 25 غارة لاسناد القوات الموالية للتحالف و القوة السودانية.
 
و تفيد مصادر عسكرية ان معارك عنيفة دارت شمال غرب ميدي، ارتفعت حدتها عصر السبت، عقب هجوم من محورين نفذته القوات الموالية للتحالف و قوة سودانية باتجاه وادي حيران.
 
و فيما يقول أنصار الله انهم صدوا الهجوم على وادي حيران، و قتلوا العشرات من خصومهم بينهم جنود سودانيين، تقول القوات االموالية للتحالف انها سيطرت على تبتي االوادي و الرعد المطلتان على وادي حيران.
 
و تحاول القوات االموالية للتحالف السيطرة على وادي حيران بهدف عزل مديرية ميدي عن مديرية حرض، ما يضمن لها التقدم باتجاه المديريات المجاورة.
 
و قالت مصادر محلية متطابقة، ان المعارك استمرت بين الطرفين حتى فجر الأحد قبل ان تتراجع حدتها غلى تبادل القصف المكثف الذي تراجع هو الآخر قبل الظهر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1997