آخر الأخبار :
الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حماس تكشف سر خروج قياداتها من قطر

حماس تكشف سر خروج قياداتها من قطر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
من جديد، تواصل قطر وأذرعها المسلحة في المنطقة، إلباس ثوب الكذب على كل الأحداث؛ حيث نفت حركة حماس على لسان نائب رئيس الحركة، خليل الحية، أن يكون خروج قياداتها من قطر، تراجعا من الدوحة عن دعم الحركة.
 
وقال الحية "خروج بعض قيادات حماس من قطر جاء في إطار الانتشار وفقًا لنتائج الانتخابات الداخلية وإعادة توزيع الملفات في جميع الساحات"، مشيرًا في تصريحات له الأحد (18 يونيو 2017)، إلى أن الحركة تأسف لما وصفته بمحاولات زجها في وسط أزمة قطع العلاقات مع قطر.
 
وزعم الحية رغبة حماس في إقامة علاقات جيدة مع السعودية ومصر وغيرها من الدول العربية، مشددًا بالقول "العلاقات مع الأشقاء في مصر ذاهبة للتحسن بعد اللقاء الأخير مع الجانب المصري، والذي كان الأفضل في اللقاءات السابقة على مدار 15 شهرًا"، وفقا لما جاء على النسخة العربية لموقع سي إن إن الأمريكي.
 
كان وفد من حماس قام بزيارة لمصر في 28 مايو الماضي، وقالت الحركة وقتها إن الزيارة كانت تهدف لـ"تطوير العلاقات الثنائية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2001