آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

حماس تكشف سر خروج قياداتها من قطر

حماس تكشف سر خروج قياداتها من قطر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
من جديد، تواصل قطر وأذرعها المسلحة في المنطقة، إلباس ثوب الكذب على كل الأحداث؛ حيث نفت حركة حماس على لسان نائب رئيس الحركة، خليل الحية، أن يكون خروج قياداتها من قطر، تراجعا من الدوحة عن دعم الحركة.
 
وقال الحية "خروج بعض قيادات حماس من قطر جاء في إطار الانتشار وفقًا لنتائج الانتخابات الداخلية وإعادة توزيع الملفات في جميع الساحات"، مشيرًا في تصريحات له الأحد (18 يونيو 2017)، إلى أن الحركة تأسف لما وصفته بمحاولات زجها في وسط أزمة قطع العلاقات مع قطر.
 
وزعم الحية رغبة حماس في إقامة علاقات جيدة مع السعودية ومصر وغيرها من الدول العربية، مشددًا بالقول "العلاقات مع الأشقاء في مصر ذاهبة للتحسن بعد اللقاء الأخير مع الجانب المصري، والذي كان الأفضل في اللقاءات السابقة على مدار 15 شهرًا"، وفقا لما جاء على النسخة العربية لموقع سي إن إن الأمريكي.
 
كان وفد من حماس قام بزيارة لمصر في 28 مايو الماضي، وقالت الحركة وقتها إن الزيارة كانت تهدف لـ"تطوير العلاقات الثنائية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1771