آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المالية والخدمة المدنية .. تقران صرف رواتب موظفي الدولة للاشهر المتأخرة، عبر حسابات التوفير بالهيئة العامة للبريد (صورة التعميم)

المالية والخدمة المدنية .. تقران صرف رواتب موظفي الدولة للاشهر المتأخرة، عبر حسابات التوفير بالهيئة العامة للبريد (صورة التعميم)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

أقرت وزارتي المالية والخدمة المدنية اليوم، صرف الرواتب للاشهر المتأخرة لكافة موظفي الدولة، من خلال تحويلها الى حسابات توفير خاصة بالموظفين لدى الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي.

ويوضح تعميم مشترك للوزارتين،” أن على كافة الجهات الحكومية المشمولة بالتعميم، سرعة تجهيز كشوفات الرواتب المتأخرة للاشهر( اكتوبر، نوفمبر، ديسمبر 2016م).

واشار التعميم المشترك الى ان رواتب الموظفين للعام الجاري2017م، ابتداء من يناير – مارس، سيتم، منحهم منها 50 %للبطاقة السلعية، و30% تصرف نقدا، و 20% توفير بريدي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8440) قراءة

Total time: 0.1269