آخر الأخبار :
قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كبار العلماء بالسعودية تهاجم جماعة لإخوان بقوة.. ماذا قالت؟

كبار العلماء بالسعودية تهاجم جماعة لإخوان بقوة.. ماذا قالت؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

نشرت هيئة كبار العلماء بالسعودية اليوم الإثنين، مجموعة تغريدات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، هاجمت فيها بشدة جماعة الإخوان المسلمين، وهي خطوة قال مراقبون إنها قد تمهد لإجراء أمني أو حملة اعتقالات.

 

وقالت الهيئة في تغريداتها إن «جماعة الإخوان ليس لهم عناية بالعقيدة، ولا بالسنة، ومنهجهم قائم على الخروج على الدولة، إن لم يكن في البدايات، ففي النهايات».

 

وأضافت: «الإخوان حزبيون يريدون الوصول إلى الحكم، ولا يهتمون بالدعوة إلى تصحيح العقيدة».

 

وتابعت: «الإخوان ليسوا من أهل المناهج الصحيحة، وكل جماعة تضع لها نظاما، ورئيسا، وتأخذ له بيعة، ويريدون الولاء لهم؛ هؤلاء يفرقون الناس».

 

وأردفت الهيئة أنه «ليس في الكتاب والسنة ما يبيح تعدد الأحزاب والجماعات؛ بل فيهما ما يذم ذلك».

 

وتأتي تلك التغريدات في ظل الحصار الذي تفرضه السعودية ومعها الإمارات والبحرين، ضد دولة قطر، بحجة دعمها لـ«الإرهاب»، وهو سبب نفت قطر صحته واستغربته دول ومنظمات دولية، لا سيما أن الدوحة شريك رئيسي في مكافحة الإرهاب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.0585