آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كبار العلماء بالسعودية تهاجم جماعة لإخوان بقوة.. ماذا قالت؟

كبار العلماء بالسعودية تهاجم جماعة لإخوان بقوة.. ماذا قالت؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

نشرت هيئة كبار العلماء بالسعودية اليوم الإثنين، مجموعة تغريدات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، هاجمت فيها بشدة جماعة الإخوان المسلمين، وهي خطوة قال مراقبون إنها قد تمهد لإجراء أمني أو حملة اعتقالات.

 

وقالت الهيئة في تغريداتها إن «جماعة الإخوان ليس لهم عناية بالعقيدة، ولا بالسنة، ومنهجهم قائم على الخروج على الدولة، إن لم يكن في البدايات، ففي النهايات».

 

وأضافت: «الإخوان حزبيون يريدون الوصول إلى الحكم، ولا يهتمون بالدعوة إلى تصحيح العقيدة».

 

وتابعت: «الإخوان ليسوا من أهل المناهج الصحيحة، وكل جماعة تضع لها نظاما، ورئيسا، وتأخذ له بيعة، ويريدون الولاء لهم؛ هؤلاء يفرقون الناس».

 

وأردفت الهيئة أنه «ليس في الكتاب والسنة ما يبيح تعدد الأحزاب والجماعات؛ بل فيهما ما يذم ذلك».

 

وتأتي تلك التغريدات في ظل الحصار الذي تفرضه السعودية ومعها الإمارات والبحرين، ضد دولة قطر، بحجة دعمها لـ«الإرهاب»، وهو سبب نفت قطر صحته واستغربته دول ومنظمات دولية، لا سيما أن الدوحة شريك رئيسي في مكافحة الإرهاب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0953