آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفارة اليمنية في الدوحة توجه نداء هام للمغتربين

السفارة اليمنية في الدوحة توجه نداء هام للمغتربين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
 قالت مصادر بالسفارة اليمنية بالدوحة ان السلطات القطرية سمحت لطاقم السفارة بالبقاء يومين للانهاء معاملات المغتربين العاجلة .
 
ونوهت السفارة اليمنية بالدوحة في اعلان الحاقي بالتعميم السابق عن اغلاق السفارة ’ لليمنيين المقيمين في قطر بالمراجعة يومي الثلاثاء والاربعاء حتى يتمكنوا من انهاء معاملاتهم قبل الاغلاق.
 
 وكان قد صرح مصدر دبلوماسي إن السلطات القطرية طلبت من السفارة اليمنية بالدوحة المغادرة خلال 48 ساعة بناءً على موقف اليمن بقطع العلاقات مع قطر .
 
 هذا ولم يصدر حتى الان أي تعليق من الخارجية اليمنية حول وضع السفارة ، كما أن الخارجية القطرية لم تصدر بياناً بشأن ذلك.
 
 واثار اعلان اغلاق السفارة اليمنية في الدوحة مخاوف المغتربين في قطر من انعكاس قطع العلاقات على اقامتهم واعمالهم , وخاصة انه من الصعب عودتهم الى اليمن في ظل استمرار الحرب .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2424