آخر الأخبار :
تعرف على سعر صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 21 نوفمبر 2019م إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء.. (تفاصيل) بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة تقدم شكوى للشرطة : صديقتي غدرت بي استدرجتني ومكنت شقيقها من اغتصابي

فتاة تقدم شكوى للشرطة : صديقتي غدرت بي استدرجتني ومكنت شقيقها من اغتصابي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تقدمت فتاة يمنية (18 عاما) مقيمة بالسعودية بشكوى لقسم الشرطة بمكة المكرمة  ضد صديقتها وشقيق صديقتها وأمهما تتهمهم باستدراجها وتمكين الشاب من اغتصابها بالقوة .
 
وبحسب صحيفة "عاجل" السعودية روت الفتاة وتدعى "مريم"  مقيمة بمكة المكرمة، تفاصيل تعرضها للاعتداء والاغتصاب على يد شقيق صديقتها، بعد أن استدرجتها الأخيرة إلى منزلها ومكنت شقيقها من فعل جريمته، وقامت بابتزازها بعد ذلك.
 
وأوضحت الفتاة أنها تعرفت على صديقتها تلك منذ 3 سنوات؛ حيث يعملان معاً في بيع حبوب القمح للحمام  بجوار الحرم ويسكنان في نفس الحي، وتوطدت علاقتهما بعد تبادل الزيارات بينهما.
 
وأضافت مريم وفقاً لـ "عاجل"، أن صديقتها دعتها لزيارة منزلها ذات مرة وأخبرتها بأنها بمفردها في المنزل، إلا أنها فوجئت بعد وصولها بوجود شقيقها العشريني الذي حاول اغتصابها بالقوة، ورغم مقاومتها له إلا أنها لم تتمكن من الهروب، كما أن صديقتها دفعتها في إحدى الغرف وأغلقت عليها الباب لتمكن شقيقها من الاعتداء عليها.
 
وبينت أنها فضلت إخفاء القصة عن أهلها خوفاً على سمعتها وعلى صحة والدها المريض، لكن صديقتها ابتزتها وهددتها بفضح أمرها إذا لم تمكن شقيقها منها مجدداً.
 
وأشارت إلى أنها حامل في شهرها الرابع حسب التقرير الطبي الذي بحوزتها، مضيفة أنها تقدمت بشكوى لقسم الشرطة ضد صديقتها وشقيقها وأمهما وستستمر في دعواها حتى تقتص منهم جميعاً.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1298