آخر الأخبار :
شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة تقدم شكوى للشرطة : صديقتي غدرت بي استدرجتني ومكنت شقيقها من اغتصابي

فتاة تقدم شكوى للشرطة : صديقتي غدرت بي استدرجتني ومكنت شقيقها من اغتصابي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تقدمت فتاة يمنية (18 عاما) مقيمة بالسعودية بشكوى لقسم الشرطة بمكة المكرمة  ضد صديقتها وشقيق صديقتها وأمهما تتهمهم باستدراجها وتمكين الشاب من اغتصابها بالقوة .
 
وبحسب صحيفة "عاجل" السعودية روت الفتاة وتدعى "مريم"  مقيمة بمكة المكرمة، تفاصيل تعرضها للاعتداء والاغتصاب على يد شقيق صديقتها، بعد أن استدرجتها الأخيرة إلى منزلها ومكنت شقيقها من فعل جريمته، وقامت بابتزازها بعد ذلك.
 
وأوضحت الفتاة أنها تعرفت على صديقتها تلك منذ 3 سنوات؛ حيث يعملان معاً في بيع حبوب القمح للحمام  بجوار الحرم ويسكنان في نفس الحي، وتوطدت علاقتهما بعد تبادل الزيارات بينهما.
 
وأضافت مريم وفقاً لـ "عاجل"، أن صديقتها دعتها لزيارة منزلها ذات مرة وأخبرتها بأنها بمفردها في المنزل، إلا أنها فوجئت بعد وصولها بوجود شقيقها العشريني الذي حاول اغتصابها بالقوة، ورغم مقاومتها له إلا أنها لم تتمكن من الهروب، كما أن صديقتها دفعتها في إحدى الغرف وأغلقت عليها الباب لتمكن شقيقها من الاعتداء عليها.
 
وبينت أنها فضلت إخفاء القصة عن أهلها خوفاً على سمعتها وعلى صحة والدها المريض، لكن صديقتها ابتزتها وهددتها بفضح أمرها إذا لم تمكن شقيقها منها مجدداً.
 
وأشارت إلى أنها حامل في شهرها الرابع حسب التقرير الطبي الذي بحوزتها، مضيفة أنها تقدمت بشكوى لقسم الشرطة ضد صديقتها وشقيقها وأمهما وستستمر في دعواها حتى تقتص منهم جميعاً.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1899