آخر الأخبار :
ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ضرب فتاة مسلمة حتى الموت عقب صلاة "التراويح" بأمريكا

ضرب فتاة مسلمة حتى الموت عقب صلاة "التراويح" بأمريكا

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تعرضت فتاة أمريكية مسلمة في السابعة عشرة من العمر، للضرب حتى الموت على أيدي سائق سيارة أجرة في ولاية فرجينيا، خلال خروجها من أحد المساجد عقب أدائها صلاة التراويح.
 
وأفادت وسائل إعلام أمريكية، بأن الفتاة كانت خارجة من المسجد بعد أدائها صلاة التراويح فجر الأحد الماضي، ومتجهة إلى أحد المطاعم لتناول وجبة السحور في حدود الساعة الرابعة صباحًا، حسب "سكاي نيوز عربية" الثلاثاء (20 يونيو 2017).
 
واتهمت الشرطة الشاب "داروين مارتينيز توريس" بقتل نابرا، وتم إلقاء القبض على توريس عقب العثور عليه وهو يقود سيارته في المكان الذي تبحث فيه الشرطة عن جثمان الفتاة.
 
وأفادت الشرطة بأن شخصًا يقود سيارة، اعترض طريق الفتاة وصديقاتها أثناء سيرهن من مكان إفطارهن إلى المسجد، وقام بالتعدي عليها فانفصلت عنهن، فما كان منه إلا أن اختطفها ثم قتلها وألقاها في بركة ماء بولاية فيرجينيا.
 
وعن دافع الجريمة، قالت متحدثة باسم شرطة المقاطعة فير فاكس" إنه لا يوجد دليل حتى الآن يظهر أن ما حدث جريمة كراهية، ولا توجد إشارة إلى دوافع عنصرية وراء الجريمة بخلاف الشجار.
 
في المقابل، أكد والد الفتاة الذي انتقل إلى الولايات المتحدة عام 1987، أن ابنته قتلت بدافع ديني؛ لكونها تنتمي إلى الدين الإسلامي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3643