آخر الأخبار :
معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو) بسبع طلقات نارية.. أب يقتل ابنه بسبب حفيدته في العدين بمحافظة إب (تفاصيل) اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ضرب فتاة مسلمة حتى الموت عقب صلاة "التراويح" بأمريكا

ضرب فتاة مسلمة حتى الموت عقب صلاة "التراويح" بأمريكا

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تعرضت فتاة أمريكية مسلمة في السابعة عشرة من العمر، للضرب حتى الموت على أيدي سائق سيارة أجرة في ولاية فرجينيا، خلال خروجها من أحد المساجد عقب أدائها صلاة التراويح.
 
وأفادت وسائل إعلام أمريكية، بأن الفتاة كانت خارجة من المسجد بعد أدائها صلاة التراويح فجر الأحد الماضي، ومتجهة إلى أحد المطاعم لتناول وجبة السحور في حدود الساعة الرابعة صباحًا، حسب "سكاي نيوز عربية" الثلاثاء (20 يونيو 2017).
 
واتهمت الشرطة الشاب "داروين مارتينيز توريس" بقتل نابرا، وتم إلقاء القبض على توريس عقب العثور عليه وهو يقود سيارته في المكان الذي تبحث فيه الشرطة عن جثمان الفتاة.
 
وأفادت الشرطة بأن شخصًا يقود سيارة، اعترض طريق الفتاة وصديقاتها أثناء سيرهن من مكان إفطارهن إلى المسجد، وقام بالتعدي عليها فانفصلت عنهن، فما كان منه إلا أن اختطفها ثم قتلها وألقاها في بركة ماء بولاية فيرجينيا.
 
وعن دافع الجريمة، قالت متحدثة باسم شرطة المقاطعة فير فاكس" إنه لا يوجد دليل حتى الآن يظهر أن ما حدث جريمة كراهية، ولا توجد إشارة إلى دوافع عنصرية وراء الجريمة بخلاف الشجار.
 
في المقابل، أكد والد الفتاة الذي انتقل إلى الولايات المتحدة عام 1987، أن ابنته قتلت بدافع ديني؛ لكونها تنتمي إلى الدين الإسلامي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1826