آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بيان صادر عن المتحدث الرسمي للاتحاد الأوروبي حول قصف سوق في صعدة

بيان صادر عن المتحدث الرسمي للاتحاد الأوروبي حول قصف سوق في صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
اصدر المتحدث الرسمي للاتحاد الاوروبي بيانا حول القصف الجوي الذي تعرض له احد الاسواق في محافظة صعدة , وفيما يلي نص البيان :
أدى القصف الذي تعرض له احد الاسواق في محافظة صعدة شمال اليمن يوم السبت لمقتل 20 مدنياً وإصابة اخرين.
يعرب الاتحاد الاوروبي عن تعازيه لأسر الضحايا ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى. ويعد هذا القصف تذكير صارخ بان المدنيين في اليمن هم من يتحمل وطاءة الحرب التي دمرت بلدهم وتهدد بزعزعة الاستقرار الاقليمي.
يشعر الاتحاد الاوروبي بقلق متزايد من الوضع الانساني في البلاد التي تواجه انتشار المجاعة على نطاق واسع وتعاني منذ وقت قريب من تفشي الكوليرا.
يتطلع الاتحاد الاوروبي لانخراط جميع الاطراف وبشكل بناء لإيجاد حل سلمي تفاوضي للصراع برعاية الامم المتحدة، ووضع حد للازمة الحالية الغير مسبوقة.
وكما سبق وان أعلن وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي في أبريل، سيواصل الاتحاد الاوروبي العمل مع الامم المتحدة وجميع اليمنيين والفاعلين الاقليميين للبحث عن حل سلمي للازمة مع بقائه ملتزما بتقديم المساعدات الانسانية للمواطنين اليمنيين بحسب احتياجاتهم المتزايدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0705