آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو مروّع.. قطيع من الكلاب تنهش رجلاً مخموراً في دقيقتين وتحوله إلى أشلاء!

فيديو مروّع.. قطيع من الكلاب تنهش رجلاً مخموراً في دقيقتين وتحوله إلى أشلاء!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت

وثّقت كاميرات المراقبة، في منطقة "سوفيتسكي" وسط روسيا، لقطات صادمة لقيام قطيع من حوالى 12 كلباً ضالاً بالهجوم على رجل مخمور وقتله بطريقة بشعة أثناء عودته إلى المنزل ليلاً.

 
وحسب صحيفة "مترو" البريطانية، كان الرجل يعمل حارس أمن، ويقوم بتغذية الكلاب الضالة بانتظام، خلال العامين الماضيين؛ لكن يبدو أن هذه العلاقة قد ساءت عندما عبر هذه المرة بجوارها، ولم يكن يحمل طعاماً كما عوّدها في السابق.
 
وفي الفيديو، تظهر الكلاب الضالة وهي تدور حول الرجل الذي يتعثر على طول طريق ممسكاً بزجاجة خمر في يده، لتقفز باتجاهه عندما تعثر وكاد يقع على واحد منها؛ لكنه بعد صراع مرير استطاع النهوض مجدداً.
 
غير أنه سرعان ما تعثر مجدداً بشكل متكرر، إلى أن هجم عليه واحد من الكلاب الضالة، وتبعه البقية في نهش الرجل.
 
وقد لَقِيَ حتفه بعد دقيقتين فقط من هجوم الكلب الأول.
 
وقد شرعت الشرطة في التحقيق حول الأمر، وليس من المعروف إن كان سيتم اتخاذ إجراءات ضد الكلاب الضالة أم لا.
شاهد الفيديو
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0715