آخر الأخبار :
تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245 وفاة سفير إيراني سابق بسبب كورونا، وإصابة نائبة الرئيس الإيراني اغتيال مواطن بحضرموت اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 27 فبراير 2020م بالأسماء.. وفاة اللاعبة الشهيرة إلهام شيخي وموسيقيين إيرانيين بكورونا الخوداني يكشف معلومات صادمة عن الفنان محمد الأضرعي وعلي السعداني اطلاق نار في سوق قات بعدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى الصين ترسل "جيش البط" لمحاربة الجراد في باكستان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توضيح هام من الجوازات السعودية حول آلية تمديد "هوية زائر" بعد انتهاء فترة السداد

توضيح هام من الجوازات السعودية حول آلية تمديد "هوية زائر" بعد انتهاء فترة السداد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-06-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
وضحت المديرية العامة للجوازات بالسعودية بعض النقاط الخاصة بآلية تمديد هوية زائر للمقيمين اليمنيين، خاصةً بعد انتهاء فترة السداد وذلك خلال الفترة من 3 حتى 23 رمضان الجاري.
 
وأشارت المديرية إلى أن العمل جارٍ على تمديد هوية زائر آلياً لمن قام بالسداد بالفترة الموضحة أعلاه، داعيةً المستفيدين إلى عدم استرداد المبالغ المدفوعة حتى يتم الانتهاء من التمديد.
 
وأبانت أنه سيتم إرسال رسالة نصية لهاتف المستفيد المسجل في منصة "أبشر" عند إتاحة طلب توصيل الهوية؛ حيث يمكن له بعد ذلك طلب التوصيل من خلال الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية "أبشر" باختيار أيقونة "توصيل الوثائق" ومنها "هوية زائر".
 
وكانت الجوازات قد أعلنت تمديد هوية زائر للمقيمين اليمنيين لمدة ستة أشهر إضافية، اعتباراً من 20 رمضان الجاري، بعد سداد الرسوم المقررة خلال الفترة من (13-23) رمضان، وأشارت في حينه إلى أنه سيتم تسليم المستفيدين هوياتهم خلال أسبوعين من سداد رسوم التوصيل.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1708