أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

نقابات الخطوط الجوية اليمنية تهدد بإيقاف الحركة الجوية في حال عدم إقالة الرئيس (وثيقة)

- صنعاء

هددت المجالس التنفيذية لنقابات الخطوط الجوية اليمنية بالإضراب الشامل في حال استمرار رئيس مجلس الإدارة (الفاسد) – كما وصفت – على رأس الإدارة وعدم إقالته.

وقال المجلس في بيان " أعلنت المجالس التنفيذية لنقابات الخطوط الجوية اليمنية, الثلاثاء المقبل بداية إضراب شامل في الطيران المدني, للضغط على الحكومة الحالية بعزل رئيس مجلس الإدارة والذي تتهمه النقابات العمالية بـ(الفساد.) من خلال بيع وتأجير بعض أصول شركة الطيران ."


وأضاف البيان الذي حمل رقم (3)مشترك لنقابات "مهندسين الطيران اليمنين, موظفي الخطوط الجوي اليمنية, الطيارين والمهندسين الجويين اليمنيين", ان قيادة الشركة تسعى الى تدمير الشركة , واشار البيان الى رسالة بعثت بها النقابات الى نائب الرئيس "عبد ربه منصور هادي" تطلعه فيها على ما يحدث في الشركة الى ان تلك الرسالة لم تجد لها رد فعل. وحذرت المجالس في ذات الوقت قيادة الشركة من التمادي في البعث بأصول الشركة

المصدر : عدن أون لاين
تعليقات الزوار
1)
mohammed alhadhrami -   بتاريخ: 20-12-2011    
يجب القضا على القاضي اولا . هو لعن سابع جد اليمنية هو وصهره صالح الله لاصلح فيه عضو بعد اليوم . دمروا اليمن الله يدمرهم آمين.
الهم ياودود يازدود ياودود يامن ملا نور وجه جميع اركان عرشه يامن بقدرته قدرت على جميع خلقك الهم عليك بهذه العصابة اللهم انهم لايعجزونك اللهم اهلكهم اللهم لاتبقي من احدا اللهم انهم قد اهلكوا الحرث والنسل اللهم عليك بهم.

Total time: 0.0472