آخر الأخبار :
متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن. اعتراض طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيين على خميس مشيط إنطلاق مؤتمر المانحين لليمن في الرياض بمشاركة اكثر من 120 دولة ومنظمة دولية اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الثلاثاء، 2 يونيو 2020م وفاة مسؤول أمني في إب بعد اصابته بفيروس كورونا عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السعودية تبدأ ترحيل 19 ألف وافد "مخالف" من أراضيها.. والمصير ذاته ينتظر آخرين!

 السعودية تبدأ ترحيل 19 ألف وافد "مخالف" من أراضيها.. والمصير ذاته ينتظر آخرين!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-07-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 قرّرت السلطات السعودية ترحيل نحو 19 ألف وافد ممن يخالفون نظام الاقامة والعمل في المملكة.
وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس" اليوم الجمعة، إن "جوازات منطقة عسير(جنوب) أنهت إجراءات مغادرة أكثر من 18 ألف و900 وافد مخالف، عبر مواقع تنفيذ الحملة بالمنطقة".
ونقلت الوكالة عن مدير جوازات المنطقة العميد سعد الخالدي قوله إنه منذ صدور الموافقة على تمديد المهلة المحددة للحملة الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود لمدة شهر ابتداءً من تاريخ 25 يونيو الماضي، تواصل دائرة الجوازات إنهاء إجراءات المخالفين من جميع الجنسيات.
ودعا الخالدي جميع الوافدين المخالفين وكذلك من أنهوا إجراءات مغادرتهم ولم يغادروا بعد سرعة المغادرة من تلقاء أنفسهم وعلى حسابهم الخاص قبل 25 من الشهر الجاري.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.141