آخر الأخبار :
عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد مصر تعلن إنتاج 200 ألف جرعة دواء يستخدم في علاج فيروس كورونا دواء لعلاج COVID-19 جاهز لاختباره على البشر المملكة ارتفاع حالات الاصابة بكورونا إلى 327 حالة تسجيل 300 حالة اصابة بالكورونا في الإمارات بيان هام صادر عن قيادة مقاومة آل حميقان في البيضاء حول احداث امس تسجيل اكثر من 800 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا هولندا: 969 إصابة جديدة بكورونا و147 وفاة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي إصلاحي يمني يقول ان طلب دعم السعودية في الحرب ضد الحوثي كان (خطأ كبير)

قيادي إصلاحي يمني يقول ان طلب دعم السعودية في الحرب ضد الحوثي كان (خطأ كبير)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-07-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
قال قيادي اخواني وكاتب من جماعة الاخوان المسلمين في اليمن ان طلب القوى السياسية المناوئة للحوثيين وصالح المساعدة من المملكة العربية ضد جماعة الحوثي وصالح كان خطأ كبير.
 
واتهم القيادي الاخواني كلا من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات بالعمل بشكل متوازي ضد الحكومة الشرعية التي يسيطر عليها حزب الاصلاح في اليمن .
 
وقال د. كمال البعداني وهو احد منظري حزب الاصلاح انه من عجائب حرب اليمن ودعم ( الشرعية ) والتي لا يوجد لها مثيل في العالم هي أن الدول التي جاءت لدعم الشرعية هي من تعمل ضد الشرعية.
 
ودعا البعداني الدول العربية التي قد تتعرض لما يشبه التجربة اليمنية عدم الاستعانة بالسعودية لمواجهة اي اخطار داخلية مضيفا بالقول :"
 
نصيحة إلى كل البلدان العربية اذا حصل في بلد من بلدانكم ماحصل في اليمن إياكم ثم إياكم طلب العون العربي لدعم الشرعية في بلادكم لأن العرب سوف يدمرون بلادكم ثم يعملون على تقسيمها وتمزيقها وفتح السجون لأبنائها وشوي اجسادهم بالنار وبعدها يتهمون شرعيتكم بالإرهاب .
 
 واختتم بالقول :" اني هنا أتذكر ما قاله مسؤول إيراني بارز بداية الحرب في اليمن رداعلى سؤال لصحيفة ( أخبار طهران اليومية ) . عن موقف إيران مما يحدث في اليمن ؟ فكان رده بالحرف الواحد (( لا قلق من ذلك نحن نعرف العرب جيدا )).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0689