آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قيادي إصلاحي يمني يقول ان طلب دعم السعودية في الحرب ضد الحوثي كان (خطأ كبير)

قيادي إصلاحي يمني يقول ان طلب دعم السعودية في الحرب ضد الحوثي كان (خطأ كبير)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-07-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
قال قيادي اخواني وكاتب من جماعة الاخوان المسلمين في اليمن ان طلب القوى السياسية المناوئة للحوثيين وصالح المساعدة من المملكة العربية ضد جماعة الحوثي وصالح كان خطأ كبير.
 
واتهم القيادي الاخواني كلا من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات بالعمل بشكل متوازي ضد الحكومة الشرعية التي يسيطر عليها حزب الاصلاح في اليمن .
 
وقال د. كمال البعداني وهو احد منظري حزب الاصلاح انه من عجائب حرب اليمن ودعم ( الشرعية ) والتي لا يوجد لها مثيل في العالم هي أن الدول التي جاءت لدعم الشرعية هي من تعمل ضد الشرعية.
 
ودعا البعداني الدول العربية التي قد تتعرض لما يشبه التجربة اليمنية عدم الاستعانة بالسعودية لمواجهة اي اخطار داخلية مضيفا بالقول :"
 
نصيحة إلى كل البلدان العربية اذا حصل في بلد من بلدانكم ماحصل في اليمن إياكم ثم إياكم طلب العون العربي لدعم الشرعية في بلادكم لأن العرب سوف يدمرون بلادكم ثم يعملون على تقسيمها وتمزيقها وفتح السجون لأبنائها وشوي اجسادهم بالنار وبعدها يتهمون شرعيتكم بالإرهاب .
 
 واختتم بالقول :" اني هنا أتذكر ما قاله مسؤول إيراني بارز بداية الحرب في اليمن رداعلى سؤال لصحيفة ( أخبار طهران اليومية ) . عن موقف إيران مما يحدث في اليمن ؟ فكان رده بالحرف الواحد (( لا قلق من ذلك نحن نعرف العرب جيدا )).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0971