آخر الأخبار :
هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ عدن المفلحي يعلن موقفه من الأحداث التي تشهدها عدن ؟

محافظ عدن المفلحي يعلن موقفه من الأحداث التي تشهدها عدن ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-07-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
صرح محافظ محافظة عدن، عبد العزيز المفلحي، اليوم الجمعة، للصحفيين، حول ما يحدث في محافظة عدن، مؤكداً الحق لشعب الجنوب في اقامة الفعاليات.
 
 
 
وقال المفلحي ” إن من حق شعبنا، إقامة فعاليات الغضب، تعبيراً عن المناسبات المأساوية التي مر بها، ومن حق المكونات الجنوبية، إقامة الفعاليات بالطريقة السلمية التي دأب عليها شعبنا منذُ إنطلاقة الحراك”.
 
 
 
وشدد المفلحي على ضرورة التظاهر السلمي وعدم اقلاق الامن والاستقرار، خاصة وأن أبناء الجنوب يمتلكون قضية عادلة وعليهم أن يعبروا عنها بشكل سلمي.
 
 
 
وأضاف المفلحي ” إن هذه المناسبة تأتي في عامنا هذا، بعد أن تحررت سائر محافظات الجنوب، بفضل تضحيات أبنائه، وبمساندة قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0859