آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

وزارة الصناعة تصدر قرارات للحد من التلاعب بالاسعار بصنعاء

وزارة الصناعة تصدر قرارات للحد من التلاعب بالاسعار بصنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-07-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 اكد وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر أن الوزارة بصدد تنفيذ حزمة من القرارات الصارمة خلال الايام القليلة القادمة تجاه بعض المتلاعبين في الاسعار من التجار والصرافين.
 وقال في تصريح  للمناظل نت " نظرا لماتقتضيه المصلحه العامه ونتيجة لكثرة الشكاوى حول تلاعب البعض من التجار والصرافين في الاسعار فقد اتخذنا بعض من القرارات والتي سوف يتم الاعلان عنها عبر وسائل الاعلام خلال اليومين القادمه وتهدف الي تصحيح الخلل والاختلالات القائمة."
 
وعبر بشر عن امله ان تحضى القرارات الاهتمام الكافي من قبل المجلس السياسي الاعلى  ومجلس الوزراء وأن تخضع للنقاش من قبل الجميع بحياديه ومسؤليه وطنيه بعيدا عن المصالح الشخصيه او الفرديه و تأييدها والعمل بها لما من شأنه مصلحة الوطن.
 
  وفي ذات السياق وجه وزير الصناعة و التجارة  قطاع التجارة الداخلية بالوزارة للقيام باستدعاء مالك سوبر ماركت  التوفير هيبر و التحقيق معة حول ما تم نشرة في  الصفحة الرسمية للهيبر و الذي برر فية للمواطنين المستائين من غلاء الاسعار بانه نتيجة قيام البنك بخصم 25% كمقاصة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1108