آخر الأخبار :
توضيح هام للراغبين في القدوم إلى ماليزيا من السفارة اليمنية هناك الكشف عن اسم ناشط شبابي اعتقلته قوات الامن في المكلا بحضرموت جندي سعودي ينقذ طفلة من أمام عربات عسكرية بـ السعودية.. وما حدث كان مفاجئا للجميع (شاهد) يحدث بصنعاء.. إعدام فتاة من قبل أهلها بعد نصف ساعة من إفراج الحوثيين عنها بعد اعتقالها لأكثر من عام، والسبب ! مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق أختراق البنك السعودي للاستثمار .. وهذا ما كشف عنه ! ارتفاع للدولار.. تعرف على اسعار الصرف مساء الاثنين 23 سبتمبر في صنعاء وعدن بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

وزارة الصناعة تصدر قرارات للحد من التلاعب بالاسعار بصنعاء

وزارة الصناعة تصدر قرارات للحد من التلاعب بالاسعار بصنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 08-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 اكد وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر أن الوزارة بصدد تنفيذ حزمة من القرارات الصارمة خلال الايام القليلة القادمة تجاه بعض المتلاعبين في الاسعار من التجار والصرافين.
 وقال في تصريح  للمناظل نت " نظرا لماتقتضيه المصلحه العامه ونتيجة لكثرة الشكاوى حول تلاعب البعض من التجار والصرافين في الاسعار فقد اتخذنا بعض من القرارات والتي سوف يتم الاعلان عنها عبر وسائل الاعلام خلال اليومين القادمه وتهدف الي تصحيح الخلل والاختلالات القائمة."
 
وعبر بشر عن امله ان تحضى القرارات الاهتمام الكافي من قبل المجلس السياسي الاعلى  ومجلس الوزراء وأن تخضع للنقاش من قبل الجميع بحياديه ومسؤليه وطنيه بعيدا عن المصالح الشخصيه او الفرديه و تأييدها والعمل بها لما من شأنه مصلحة الوطن.
 
  وفي ذات السياق وجه وزير الصناعة و التجارة  قطاع التجارة الداخلية بالوزارة للقيام باستدعاء مالك سوبر ماركت  التوفير هيبر و التحقيق معة حول ما تم نشرة في  الصفحة الرسمية للهيبر و الذي برر فية للمواطنين المستائين من غلاء الاسعار بانه نتيجة قيام البنك بخصم 25% كمقاصة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6374) قراءة

Total time: 0.1996