آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الجوازات السعودية تلغي تمديد هوية زائر لفئة من اليمنيين وتفرض عليهم غرامات.. والسبب؟

الجوازات السعودية تلغي تمديد هوية زائر لفئة من اليمنيين وتفرض عليهم غرامات.. والسبب؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
 
 
 ألغت  الجوازات السعودية  تمديد هوية زائر من بعض اليمنيين إلى جانب فرض غرامات عليهم.
وأوضحت “الجوازات” أن مجموعة حاملي “هوية زائر” من اليمنيين الذين سددوا ما بين 13 إلى 23 رمضان فقط، يجري تمديد هوياتهم حالياً.
وكانت مؤسسة تجارية سعودية قد أرسلت استفساراً لصفحة “الجوازات” في موقع “تويتر”، حيث أرسل حساب مؤسسة “أثير الإتقان” عند الساعة 8:38 صباح اليوم الأحد سؤالاً مفاده: “بخصوص هوية زائر اللي سدد عرفنا أنه يتمدد له آلياً. في عمال معنا مددت لهم وألغي التمديد، ونزلت عليهم غرامة. إيش وضعهم وشكراً”. وأوضح سائلون آخرون أن الغرامة التي فرضت بحقهم، بلغت 500 ريال.
وجاء رد حساب “الجوازات”، عند الساعة 4:31 بعد عصر اليوم، كما يلي: “وعليكم السلام، جاري العمل على تمديد هوية زائر لمن قام بالسداد من 13 رمضان وحتى 23 رمضان. نسعد بتواصلك”.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0859