آخر الأخبار :
معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة ! رغد صدام تنشر تسجيلا مؤثرا لوالدها (فيديو) بسبع طلقات نارية.. أب يقتل ابنه بسبب حفيدته في العدين بمحافظة إب (تفاصيل) اللجنة الاقتصادية تكشف المتسبب بأزمة البترول في صنعاء والمناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

شركات سعودية تتكفل بدفع رسوم المرافقين للأجانب العاملين بها

شركات سعودية تتكفل بدفع رسوم المرافقين للأجانب العاملين بها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت صحيفة عكاظ السعودية إن شركات سعودية كبرى فاجأت عمالتها الوافدة بحافز كبير يتمثل بتشجيع استبقاء عائلاتهم بالمملكة.
 
وأضافت "عكاظ" أن بعض الشركات السعودية الكبرى ساعدت عمالتها الوافدة بتكفلها دفع رسوم المرافقين والتابعين عنهم هذا العام، على أن يتكفل أولئك المقيمون بدفع الرسوم من رواتبهم خلال السنوات التالية.
 
وأشارت إلى أن شركات سعودية عمدت إلى الاستغناء عن عدد من موظفيها السعوديين، بدعوى تقلص ميزانياتها، وضغط النفقات.
 
وقالت الصحيفة إن الاستغناء والأريحية إزاء العمالة الوافدة من الشركات أثار غضب الموظفين السعوديين الذين تم فصلهم، وأشعل سجالًا على منصات التواصل الاجتماعي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6471) قراءة

Total time: 0.1617