آخر الأخبار :
إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في الحديدة إليكم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الجمعة 23 اغسطس الأمن يلقي القبض على شاب وفتاة بفعل فاضح في مسجد أثناء صلاة الفجر في هذه الدولة ! الجوازات السعودية تكشف من يطلع على الجواز عند إصداره ! روسيا اليوم: انشقاق لواء تابع لـ «الإخوان» وانضمامه للحوثيين (صورة) إعلامي في الانتقالي: تعزيزات كبيرة من عدن والضالع نحو شبوة القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية

الأكثر قراءة في (الاقتصادية)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

وزارة الصناعة والتجارة توجه دعوة هامة للتجار والصرافين

وزارة الصناعة والتجارة توجه دعوة هامة للتجار والصرافين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

اعلنت  وزارة الصناعة والتجارة، لمزاولي الأنشطة التجارية فئة (استيراد) لمواد المشتقات النفطية ومواد السلع الغذائية الاساسية والغاز المنزلي وخدمات الصرافة.
 
واستندت الوزارة في اعلانها الى دستور الجمهورية اليمنية والقانون رقم (22) لسنة 1997 بشأن الشركات التجارية ولائحته التفيذية.
 
وقالت الوزارة في مذكرتها: "على جميع مزاولي الانشطة الاستيرادية لمواد المشتقات النفطية ومواد السلع الغذائية الاساسية والغاز وخدمات الصرافة التقدم لديوان عام وزارة الصناعة والتجارة الادارة العامة لخدمة الجمهور لمواءمة سجلاتهم واسمائهم التجارية حسب القرار الوزاري الصادر برقم (39) لسنة 2017، بشأن تحديد الضوابط والاشتراطات وتنظيم منح السجل والاسم التجاري فئة استيراد لمواد المشتقات النفطية".
 
صورة الاعلان:

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7310) قراءة

Total time: 0.2096