آخر الأخبار :
الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب ! ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات.. تعرف على محتواها وزارة الدفاع تصدر بيان تكشف اسماء الضباط الذين قتلوا في الهجوم الذي استهدف قيادة الجيش بمأرب تفاصيل خطيرة حول تفجير مارب.. المقدشي غادر مقر الوزارة قبل دقائق من التفجير هجوم على وزارة الدفاع اليمنية بمأرب وسقوط حوالي 20 قتيل وجريح (تفاصيل) ارتفاع الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني عصر الاربعاء 13 نوفمبر 2019م "حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجوازات السعودية: غرامة 100 ألف ريال على السعودي والسجن لعامين في حال تم ارتكاب هذه المخالفة!

الجوازات السعودية: غرامة 100 ألف ريال على السعودي والسجن لعامين في حال تم ارتكاب هذه المخالفة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 أعلنت المديرية العامة للجوازات عن قرار تغريم المواطنين السعوديين بمبلغ مالي بقيمة 100 ألف ريال في حال قاموا بنقل وتشغيل الوافدين المخالفين لنظام الإقامة والتستر عليهم.
 
هذا وأكدت المديرية على عقوبة الحبس لمدة عامين بالإضافة للغرامة المذكورة أعلاه في حال التستر على المقيمين المخالفين، باعتباره خالف نظام الإقامة وقوانينها التي أعلنت عنها مؤخراً.
 
وبينت المديرية أنه في حال قام المواطن أو المقيم بتمكين عمالته الخاصة من العمل لحسابها الخاص، يعاقب بالغرامة 15 ألف ريال في المرة الأولى و30 ألفاً في الثانية، وتصل إلى 100 ألف ريال والسجن 6 أشهر في المخالفة للمرة الثالثة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1365