آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

رسالة من «محمد بن سلمان» إلى «بن دغر».. وهذا ما جاء فيها!

رسالة من «محمد بن سلمان» إلى «بن دغر».. وهذا ما جاء فيها!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قالت وكالة الانباء اليمنية الرسمية، ان رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر تلقى  برقية شكر من ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.
 
وبحسب الوكالة الرسمية، فان ولي العهد السعودي عبر عن شكره للدكتور بن دغر على تهنئته له بتعيينه وليا للعهد.. متمنياً له النجاح والتوفيق في مهامه.
 
وجاء في البرقية " وردتنا تهنئتكم بمناسبة اختيارنا ولياً للعهد وتعييننا نائباً لرئيس مجلس الوزراء مع استمرارنا وزيراً للدفاع، وإننا إذ نشكركم على مشاعركم الكريمة، ودعواتكم الطيبة، لنرجو لكم دوام الصحة والسعادة. ولدولتكم تحياتنا وتقديرنا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1189