آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رد قاطع من الجوازات السعودية بشأن مغادرة اليمنيين (شاهد)

رد قاطع من الجوازات السعودية بشأن مغادرة اليمنيين (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أكد مساعد مدير عام الجوازات السعودية للشؤون التقنية العقيد خالد الصيخان, ان باستطاعة اليمنيين المقيمين بالمملكة من حاملي هوية زائر الخروج النهائي الى اليمن بدون موافقة المستضيف.
 
وجاء رد الصيخان بعد ان تقدم أحد السعوديين مستضيف عامل يمني يحمل هوية زائر بشكوى الى حساب العقيد الرسمي على تويتر , تتضمن خروج العامل الذي يستضيفه الى اليمن بشكل نهائي وبدون علمه , مطالبا بربط المغادرة بموافقة المستضيف شخصيا .
 
رد قاطع من الجوازات السعودية بشأن مغادرة اليمنيين (شاهد)
و وصف المستضيف السعودي في معرض شكواه , الامر بالخطير , ولكن كان رد العقيد بشكل فاحم , وقال :” هذه تأشيرة زيارة استثنائية المستضيف فيها مجرد معرف وليس كفيل يمكنه المغادرة بدون إذن من المستضيف”.
 
وكانت قد أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية في وقت سابق الانتهاء من التمديد آلياً لعدد ( 329015 ) ولمدة ( ستة أشهر ) لحاملي ” هوية زائر ” من اليمنيين المقيمين في المملكة دون مراجعة إدارات الجوازات , وذلك لمن قام بسداد رسوم تمديد ” هوية زائر ” من خلال نظام سداد للمدفوعات الحكومية عبر القنوات البنكية المتاحة خلال الفترة المحددة من تاريخ 13/9/1438هـ وحتى 23/9/1438هـ .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6259) قراءة

Total time: 0.2213