آخر الأخبار :
صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رد قاطع من الجوازات السعودية بشأن مغادرة اليمنيين (شاهد)

رد قاطع من الجوازات السعودية بشأن مغادرة اليمنيين (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أكد مساعد مدير عام الجوازات السعودية للشؤون التقنية العقيد خالد الصيخان, ان باستطاعة اليمنيين المقيمين بالمملكة من حاملي هوية زائر الخروج النهائي الى اليمن بدون موافقة المستضيف.
 
وجاء رد الصيخان بعد ان تقدم أحد السعوديين مستضيف عامل يمني يحمل هوية زائر بشكوى الى حساب العقيد الرسمي على تويتر , تتضمن خروج العامل الذي يستضيفه الى اليمن بشكل نهائي وبدون علمه , مطالبا بربط المغادرة بموافقة المستضيف شخصيا .
 
رد قاطع من الجوازات السعودية بشأن مغادرة اليمنيين (شاهد)
و وصف المستضيف السعودي في معرض شكواه , الامر بالخطير , ولكن كان رد العقيد بشكل فاحم , وقال :” هذه تأشيرة زيارة استثنائية المستضيف فيها مجرد معرف وليس كفيل يمكنه المغادرة بدون إذن من المستضيف”.
 
وكانت قد أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية في وقت سابق الانتهاء من التمديد آلياً لعدد ( 329015 ) ولمدة ( ستة أشهر ) لحاملي ” هوية زائر ” من اليمنيين المقيمين في المملكة دون مراجعة إدارات الجوازات , وذلك لمن قام بسداد رسوم تمديد ” هوية زائر ” من خلال نظام سداد للمدفوعات الحكومية عبر القنوات البنكية المتاحة خلال الفترة المحددة من تاريخ 13/9/1438هـ وحتى 23/9/1438هـ .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6375) قراءة

Total time: 0.2489