آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مرقص شهير يفجر صراع بين الزبيدي والمفلحي في عدن

مرقص شهير يفجر صراع بين الزبيدي والمفلحي في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
فجر ملهى شهير بعدن صراع جديد بين محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي والمحافظ الحالي عبدالعزيز المفلحي .
 
وبدأت المشكلة بين الطرفين عقب خلاف حول تسليم النادي الدبلوماسي الواقع بحي التواهي بعدن الى احد المستثمرين الجدد بناء على تعليمات صادرة من المحافظ السابق “عيدروس الزبيدي”.
 
وقوبلت توجيهات الزبيدي بالرفض من قبل قائد كتيبة الحزم سلمان قاسم الجوهري الذي وجه خطابا الى المحافظ المفلحي احاطه فيه بوجود توجيهات بتسليم النادي.
 
وجاء رد المحافظ المفلحي معززا لموقف قائد كتيبة الحزم سلمان حيث اكد على بقاء الملهى الليلي بعهدة هذه القوة المسلحة حتى الفصل مع مجموعة استثمار سابقة كانت تدير “الملهى”.
 
وبحسب وثائق سابقة فقد قالت ادارة المحافظ السابق ان اجراءاتها “سليمة وانها تعاقدت مع مستثمر جديد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1306