آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

الأكثر قراءة في (الاقتصادية)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية: بالأرقام.. انخفاض تأشيرات العمالة الوافدة بنسبة 29% لأول مرة منذ 3 سنوات

السعودية: بالأرقام.. انخفاض تأشيرات العمالة الوافدة بنسبة 29% لأول مرة منذ 3 سنوات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن انخفاض التأشيرات الصادرة للقطاع الخاص بنسبة 29% إلى 1.4 مليون تأشيرة بنهاية عام 2016، مقارنة مع 1.97 مليون عام 2015.وأوضح التقرير السنوي الصادر عن الوزارة أن هذا يأتي بعد ربط الاستقدام ببرنامج التوظيف “طاقات”، حيث يتم التحقق من عدم وجود كفاءات متاحة من المواطنين، قبل أن تمنح منشآت القطاع الخاص تأشيرات استقدام من الخارج.
وأضاف أن تأشيرات العمالة المنزلية ارتفعت خلال عام 2016، بنسبة 14 % مقارنة بالعام الذي سبقه لتصل إلى 1.14 مليون تأشيرة، وارتفعت التأشيرات الصادرة للجهات الحكومية بنسبة 81 % بعدد 142.8 ألف تأشيرة.
والجدول التالي يوضح تطور التأشيرات الصادرة للقطاع الخاص والحكومي والعمالة المنزلية
 
السعودية: بالأرقام.. انخفاض تأشيرات العمالة الوافدة بنسبة 29% لأول مرة منذ 3 سنوات
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9151) قراءة

Total time: 0.3625