آخر الأخبار :
عاجل: إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن وتوقع بنزول الصرف أول تعليق من العميد طارق صالح على السيطرة على اجزاء كبيرة من جبل هيلان بمأرب تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م "فرانس برس": عدد الوفيات في أوروبا بسبب فيروس كورونا يتخطى حاجز الـ30 ألفا

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

بالفيديو كمبيوتر لوحي يتحول هاتفا ذكيا في ثانية واحدة

بالفيديو كمبيوتر لوحي يتحول هاتفا ذكيا في ثانية واحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-07-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كشفت شركة "لينوفو" الصينية، عن أول حاسب لوحي في العالم مزود بشاشة "قابلة للطي" بصورة كاملة.
 
ويمكن للحاسب اللوحي أن يتحول من جهاز بشاشة لمسية مساحتها 7.8 بوصة إلى هاتف ذكي بشاشة قياسها 5.5 بوصة فقط.
 
وعرضت الشركة الصينية حاسبها الجديد "فوليو"(Folio)، الذي أكّدت أنه لم يتم إنتاجه بعد، وأنه في مرحلة التصميم فقط. بحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.
 
ويظهر الفيديو الخاص بعرض الجهاز، كيف أن شاشته قابلة للطي بصورة كاملة، وتعمل كحاسب لوحي وهاتف ذكي في آن واحد.
 
وتم عرض "فوليو" ضمن فعاليات المؤتمر العالمي لشركة "لينوفو" في شنغاهاي الصينية.
 
ويستخدم الجهاز واجهة مستخدم طورتها "لينوفو"، حتى تستطيع التأقلم مع الشاشة القابلة للطي، التي تصل دقتها إلى 1920 × 1440 بيكسل.
 
ومن المتوقع أن يتم دعم الجهاز، الذي سيعمل بنظام تشغيل "أندرويد"، بمعالج قوي من إنتاج شركة "كواكوم" الأمريكية من نوع "سنابدراجون 800".
 
ولم تكشف الشركة الصينية عن التوقيت المتوقع لطرح "فوليو" تجاريًّا للجمهور، واكتفت بالقول بأن تلك النسخة لا تزال قيد التطوير والتجريب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1555