آخر الأخبار :
عاجل: إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن وتوقع بنزول الصرف أول تعليق من العميد طارق صالح على السيطرة على اجزاء كبيرة من جبل هيلان بمأرب تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م "فرانس برس": عدد الوفيات في أوروبا بسبب فيروس كورونا يتخطى حاجز الـ30 ألفا

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

غوغل تلغي الميزة الأكثر إزعاجا في محرك البحث

غوغل تلغي الميزة الأكثر إزعاجا في محرك البحث

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-07-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت “غوغل” إلغاء ميزة “البحث الفوري” التي كان يعتبرها الكثير من المستخدمين ميزة مزعجة وغير مفيدة. وكانت غوغل قالت عند إطلاق ميزة “Google Instant” إن الفائدة الرئيسية منها هي توفير وقت المستخدمين.
 
وأضافت “لقد أطلقنا البحث الفوري في غوغل عام 2010 بهدف تزويد المستخدمين بالمعلومات التي يحتاجونها في أسرع وقت ممكن، حتى قبل الانتهاء من كتابة كلمة البحث”.
 
وتقوم ميزة البحث الفوري بإظهار بعض نتائج البحث قبل الانتهاء من كتابة الكلمة أو العبارة المراد البحث عنها في غوغل.
 
إلا أن المزعج في الأمر هو أن الاقتراحات تظهر وتتحدث بسرعة كبيرة أسفل شريط البحث أثناء الكتابة، وهو ما يلزمك بتحديد نتيجة من نتائج البحث المقترحة أو إكمال كتابة كلمة البحث.
 
وذكرت غوغل “لقد قررنا إلغاء البحث الفوري حتى نتمكن من التركيز على طرق جديدة تجعل البحث أسرع وأكثر مرونة على جميع الأجهزة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.107