آخر الأخبار :
عاجل: إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن وتوقع بنزول الصرف أول تعليق من العميد طارق صالح على السيطرة على اجزاء كبيرة من جبل هيلان بمأرب تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م "فرانس برس": عدد الوفيات في أوروبا بسبب فيروس كورونا يتخطى حاجز الـ30 ألفا

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

أبرزها الدفع الإلكتروني.. «واتس آب» يختبر 5 مزايا هامة ينتظرها الملايين

أبرزها الدفع الإلكتروني.. «واتس آب» يختبر 5 مزايا هامة ينتظرها الملايين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
نشر موقع مختص بالتقنية معلومات تفيد بأن تطبيق الدردشة الأشهر في العالم “واتس آب”، يعمل على تطوير خمس مزايا مهمة ينتظرها الملايين حول العالم.
 
وذكر الموقع أن المزايا هي:
 
1 – مشاركة الأماكن لايف: تتيح هذه الميزة للمستخدمين مشاركة أماكنهم في الوقت الحقيقي مع الآخرين، لا سِيَّمَا في المقابلات مع الأصدقاء والأهل والمعارف، ومراقبة أماكن الأبناء. وستكون هذه الميزة آمنة تَمَامَاً ومشفرة؛ نظراً لأنها تتيح لجهات الاتصال لدى المستخدم تتبع مكانه في الوقت الحقيقي.
 
2 – ميزة تحويل الأموال: سيتيح التطبيق قَرِيبَاً في الهند أولاً، حيث إن 200 مليون مستخدم له هناك، إمكانية تحويل الأموال من شخص لشخص عبر واجهة المدفوعات الموحدة “يو بي آي”، وتطبيق المدفوعات “بي إتش آي إم” الذي يسمح بالدفع إِلِكْتُرُونِيّاً عبر الهاتف دون أَي عناء.
 
3 – استعادة الرسائل: ظهرت هذه الميزة للمرة الأولى في شهر ديسمبر (كانون الأول) 2016 على نظام أبل المحمول “آي أو إس” كنسخة تجريبية، لكنها لم تأتِ بعد. لكنها قادمة مع التحديث المقبل، حيث استعادة الرسائل المرسلة سواء كانت نصية، أو صوراً، أو فيديو، أو صوراً متحركة.
 
4 – التشغيل التلقائي للفيديو: أَضَافَ التطبيق في نسخته التجريبية على نظام “آي أو إس” ميزة الاندماج مع يوتيوب، لكن الميزة الجديدة ستسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب، دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق، أو فتح تطبيق يوتيوب عند الرغبة في مشاهدة الفيديو المرسل.
 
5 – تعديل الرسائل المرسلة: ميزة ينتظرها المستخدمون، وعلى الرغم من أنها قريبة إلى حد كبير من ميزة “استعادة الرسائل”، إلا أنها تسمح للمستخدمين بتعديل الرسائل المرسلة قبل أن يقرأها المرسل إليه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0896