آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تشهد أسرع قضية لامرأة سعودية ضد طليقها (تفاصيل)

السعودية تشهد أسرع قضية لامرأة سعودية ضد طليقها (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تفاعل عشرات المواطنين مع ما رواه المحامي السعودي فيصل الطايع عن واقعة غير مسبوقة بتاريخ القضاء السعودي، شهدتها محكمة الأحوال الشخصية بالرياض.
 
السعودية تشهد أسرع قضية لامرأة سعودية ضد طليقها (تفاصيل)
وقال الطايع -عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن القضية التي جرت وقائعها أمس الثلاثاء (1 أغسطس 2017)- إنه رفع قضية حضانة لصالح مواطنة في تمام الساعة الثامنة صباحًا، ليصدر الحكم بعدها بساعة واحدة، وعند تمام الساعة الحادية عشرة صدر أمر التنفيذ باستدعاء المشكو في حقه، وبحلول الواحدة ظهرًا كان الطفلين في حضانة والدتهما.
 
السعودية تشهد أسرع قضية لامرأة سعودية ضد طليقها (تفاصيل)
وأوضح الطايع أن المواطنة استردت من طليقها ابنًا عمره 3 سنوات والثاني رضيع عمره 18 شهرًا. موضحًا أنه توجه مع المواطنة إلى محكمة الأحوال الشخصية ورفع الدعوى، ثم تم تبليغ المدعى عليه وإلزامه بالحضور للمحكمة والحكم عليه عند الساعة 9 صباحًا، ثم توجّه إلى محكمة التنفيذ وتم تقديم صك الحكم إلكترونيًّا، الذي كان مشمولًا بالنفاذ المعجل.
 
السعودية تشهد أسرع قضية لامرأة سعودية ضد طليقها (تفاصيل)
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2024