آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالصور.. الشرطة تضبط 4 حمير حاولوا تهريب مرسيديس

بالصور.. الشرطة تضبط 4 حمير حاولوا تهريب مرسيديس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أحبطت الشرطة في جمهورية جنوب إفريقيا، محاولة تهريب سيارة مرسيدس، بواسطة 4 حمير، إلى زيمبابوي المجاورة.
 
وقال وزير الشرطة في جنوب إفريقيا، فيكيلي مبالولا -على حسابه في "تويتر"-: إن الشرطة تجري تحقيقًا بعد العثور على سيارة في وادي نهر ليمبوبو، قبل يومين". مشيرًا إلى أن المشتبه فيهم لاذوا بالفرار إلى منطقة غابات بتجاه زيمبابوي.
 
وعثر على السيارة وهي من طراز Mercedes-Benz C 220  مربوطة بالحمير في وادي لومبوب الجاف، حيث استخدم المشتبه فيهم الحمير لسحب السيارة عبر النهر، لكن أفراد الأمن هاجموهم في الوقت المناسب، حين لم تعد الحمير قادرة على جرّ السيارة، بعدما غاصت في الرمال".
بالصور.. الشرطة تضبط 4 حمير حاولوا تهريب مرسيديس
 
ووقع حادث مماثل في ديسمبر الماضي، حين لاحظ الأمن الوطني، من على متن مروحية تابعة للشرطة، سيارة مع حمير مربوطة إليها، وسط ليمبوبو.
 
وتعدّ هذه المحاولة الفاشلة لتهريب سيارة من جنوب إفريقيا إلى زيمبابوي الخامسة خلال الأسبوع الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7561) قراءة

Total time: 0.1901