آخر الأخبار :
"الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل وصول مرتقب لقوات سودانية إلى عدن وقائد القوات يكشف عن مهمتهم؟

تفاصيل وصول مرتقب لقوات سودانية إلى عدن وقائد القوات يكشف عن مهمتهم؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 في الحكومة الشرعية اليمنية ان قوات سودانية من المقرر لها ان تصل مدينة عدن خلال الاسابيع القليلة متزامنة مع وصول قيادات عسكرية سعودية وجنود من الجيش السعودي إلى المدينة .
 
وبحسب المصادر لصحيفة  فإن القوات السودانية ستشارك الحضور العسكري إلى جانب القوات السعودية في عدن وذلك ضمن مهام التحالف العربي في اليمن .
 
من جانبها قالت صحيفة الشروق السودانية، إن الخرطوم تعتزم ارسال قوات دعم سريع إلى اليمن للمشاركة ضمن قوات عاصفة الحزم بقيادة السعودية.
 
وقال مسؤول عسكري إن تلك القوات ستقدم النموذج لبسالة الجندي السوداني في ميادين القتال عبر المشاركات الخارجية.
 
وأكد قائد ثاني قوات الدعم السريع اللواء عصام فضيل، خلال مخاطبته طابور السير، جاهزية قواته لسد أي ثغرة من ثغرات الوطن، وقال إن طابور السير الذي نفذته القوات يمثل واحداً من البرامج التي تمت قبل توجه القوات إلى اليمن.
 
وأضاف أن قوات الدعم السريع ستعمل داخلياً على تعزيز السلام والاستقرار في البلاد. وتابع "إن قوات الدعم السريع ستظل على العهد بها في الذود عن الوطن ومكتسباته".
 
من جهته، أشاد قائد الفرقة السادسة عشر بنيالا اللواء محمد علي إبراهيم، ببطولات قوات الدعم السريع في ميادين القتال المختلفة.
 
وقال إن الدعم السريع تمثل ركيزة أساسية لتعزيز السلام والاستقرار، مطالباً الجنود المتجهين إلى اليمن بتقديم النموذج في التفاني والثبات والانضباط على درب من سبقوهم هناك، على حد تعبيره.
 
وتشارك السودان في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن منذ اعلان التحالف في مارس 2015.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1763