آخر الأخبار :
لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م من هي سميرة مارش التي اطلق الحوثيون حملة اعلامية للمطالبة باطلاق سراحها و المعتقلة لدى الشرعية؟ مقتل قائد كتيبة التدخل السريع الحوثية بصعدة (تفاصيل) رويترز.. الولايات المتحدة توقف تدريب طلاب الطيران السعوديين لهذا السبب! نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل وصول مرتقب لقوات سودانية إلى عدن وقائد القوات يكشف عن مهمتهم؟

تفاصيل وصول مرتقب لقوات سودانية إلى عدن وقائد القوات يكشف عن مهمتهم؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 في الحكومة الشرعية اليمنية ان قوات سودانية من المقرر لها ان تصل مدينة عدن خلال الاسابيع القليلة متزامنة مع وصول قيادات عسكرية سعودية وجنود من الجيش السعودي إلى المدينة .
 
وبحسب المصادر لصحيفة  فإن القوات السودانية ستشارك الحضور العسكري إلى جانب القوات السعودية في عدن وذلك ضمن مهام التحالف العربي في اليمن .
 
من جانبها قالت صحيفة الشروق السودانية، إن الخرطوم تعتزم ارسال قوات دعم سريع إلى اليمن للمشاركة ضمن قوات عاصفة الحزم بقيادة السعودية.
 
وقال مسؤول عسكري إن تلك القوات ستقدم النموذج لبسالة الجندي السوداني في ميادين القتال عبر المشاركات الخارجية.
 
وأكد قائد ثاني قوات الدعم السريع اللواء عصام فضيل، خلال مخاطبته طابور السير، جاهزية قواته لسد أي ثغرة من ثغرات الوطن، وقال إن طابور السير الذي نفذته القوات يمثل واحداً من البرامج التي تمت قبل توجه القوات إلى اليمن.
 
وأضاف أن قوات الدعم السريع ستعمل داخلياً على تعزيز السلام والاستقرار في البلاد. وتابع "إن قوات الدعم السريع ستظل على العهد بها في الذود عن الوطن ومكتسباته".
 
من جهته، أشاد قائد الفرقة السادسة عشر بنيالا اللواء محمد علي إبراهيم، ببطولات قوات الدعم السريع في ميادين القتال المختلفة.
 
وقال إن الدعم السريع تمثل ركيزة أساسية لتعزيز السلام والاستقرار، مطالباً الجنود المتجهين إلى اليمن بتقديم النموذج في التفاني والثبات والانضباط على درب من سبقوهم هناك، على حد تعبيره.
 
وتشارك السودان في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن منذ اعلان التحالف في مارس 2015.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1466