آخر الأخبار :
عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية التحالف يصدر بيان بشأن إعلان الحوثيين استهداف مطار أبها وقاعدة الملك خالد قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ولد الشيخ يسافر الى عدن للقاء بهادي ورواتب الموظفين أهم الملفات المطروحة للنقاش"تفاصيل

ولد الشيخ يسافر الى عدن للقاء بهادي ورواتب الموظفين أهم الملفات المطروحة للنقاش"تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت قناة العربية  " إن المبعوث الأممي إلى اليمن " إسماعيل ولد شيخ أحمد "  سيلتقي الرئيس اليمني " عبدربه منصور هادي " في مدينة عدن - جنوب اليمن - لإنعاش عملية السلام وبحث مبادرته الأخيرة بشأن انسحاب الحوثيين  من ميناء الحديدة - غرب اليمن .
 
وأكدت القناة عن مصدر رئاسي قوله " أن الجانبين سيبحثان مبادرة مدينة الحديدة وتسليم الميناء لطرف ثالث لإدارته تحت إشراف الأمم المتحدة، وتوريد العائدات المالية للميناء إلى البنك المركزي وتمكين الحكومة من دفع رواتب الموظفين المتوقفة منذ سبتمبر العام الماضي.
المصدر : العربية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2583