آخر الأخبار :
احمد علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي الى صنعاء عاجل: إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن وتوقع بنزول الصرف أول تعليق من العميد طارق صالح على السيطرة على اجزاء كبيرة من جبل هيلان بمأرب تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جريمة بشعة تهز مدينة جبلة بمحافظة إب الجاني والمجني عليه من الجنس الناعم وأداة الجريمة سلاح أبيض .. تفاصيل

جريمة بشعة تهز مدينة جبلة بمحافظة إب الجاني والمجني عليه من الجنس الناعم وأداة الجريمة سلاح أبيض .. تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
 
 
 
استيقظت مدينة جبلة بمحافظة إب، وسط اليمن، على جريمة مروعة نفذتها امرأة مجهولة بسلاح أبيض، امش الجمعة. الجريمة البشعة استهدفت زوجة أستاذ الفقه الإسلامي بجامعة تعز، و أحد النازحين إلى المديرية منذ نحو عامين.
 
وبحسب مصدر محلي في المديرية فإن امرأة مجهولة طرقت منزل الدكتور الجامعي"معوضة" صباح امس ، وبعد التأكد من كونها امرأة قامت زوجته بفتح الباب لها، لكنها تفاجأت بتعرضها بسلاح أبيض لعدة طعنات سريعة في أجزاء متعددة من جسمها لتسقط بعد ذلك مغشية على الأرض فيما تلوذ الجانية إلى جهة غير معلومة.
 
المصدر أضاف بان المجني عليها حالتها خطيرة وقد تم إسعافها إلى مستشفى جبلة ولاتزال تخضع لعمليات جراحية في المستشفى.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0888