آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قطر تفاجئ السعودية والإمارات بأول عمل عسكري مسنود بقوات تركية ” صورة”

قطر تفاجئ السعودية والإمارات بأول عمل عسكري مسنود بقوات تركية ” صورة”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
تجري قطع تابعة للبحريتين القطرية والتركية تدريبات مشتركة قبالة سواحل الدوحة يومي الأحد والاثنين المقبلين، وذلك بعد انضمام فرقاطة حديثة إلى القوة التركية المنشورة في قطر.
 
ونقلت وكالة أنباء “الأناضول” التركية عن وزارة الدفاع القطرية، أن هذه التدريبات تأتي بناء على الاتفاقيات السابقة، وفي إطار التعاون والتنسيق الثنائي والعسكري بين البلدين.
 
ويأتي الإعلان عن انطلاق تلك المناورات البحرية بعد 3 أيام من وصول الفرقاطة التركية “غوكوفا” إلى ميناء “حمد” البحري جنوب شرقي الدوحة، للانضمام إلى القوات التركية الموجودة في قطر.
 
وكان اللواء الركن بحري محمد بن ناصر المهندي، قائد القوات البحرية الأميرية القطرية قد قام بزيارة للفرقاطة التركية التي ستشارك في مناورات البحرية بين البلدين.
 
وذكرت وزارة الدفاع القطرية أن الزيارة شملت جولة داخل الفرقاطة مع العقيد حسان ازيارت، قائد الفرقاطة التركية، للاطلاع على إمكانياتها، وما تتمتع به من تكنولوجيا متطورة وتسليح عال.
 
وأوضحت الوزارة أنه تم التنسيق فيما بين قائدي القوات البحرية الأميرية والفرقاطة التركية للاستعداد للقيام بالمناورات المشتركة يومي 6 و7 من أغسطس/آب الجاري.
 
كما استعرض الجانبان مجالات التعاون بين البلدين في المجال العسكري وسبل تطويرها.
 
وأوضحت وكالة “الأناضول” أن عدد أفراد الفرقاطة التركية يبلغ 214 فردا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.6913