آخر الأخبار :
احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تنفيذ اول واقعة قصاص قبلية بحضرموت بعيدا عن (القضاء)

تنفيذ اول واقعة قصاص قبلية بحضرموت بعيدا عن (القضاء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
اقدمت قبيلة ال باهيصمي بتنفيذ حكم القصاص القبلي، بقاتل ابنهم علي احمد باهيصمي والذي تم قتله قبل يومين وهو بسيارته في منطقة بروج غربي القطن من قبل مسلح قبلي؟
 
 وتشير المصادر بان قبيلة الكرب والتي ينتمي اليها القاتل سلمت ابنهم سالم ناصر الكربي لقبيلة ال باهيصمي وتم اعطاء لهم الحكم الا ان قبيلة ال باهيصمي حكمت عليه بالقصاص القبلي وتم قتله باعيرة نارية من قبل مسلحين من القبلية .
 
ويعد هذا القصاص القبلي الاول من حيث سرعة التنفيذ والذي لم يتم اللجوء للقضاء بحضرموت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1458