آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تنفيذ اول واقعة قصاص قبلية بحضرموت بعيدا عن (القضاء)

تنفيذ اول واقعة قصاص قبلية بحضرموت بعيدا عن (القضاء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
اقدمت قبيلة ال باهيصمي بتنفيذ حكم القصاص القبلي، بقاتل ابنهم علي احمد باهيصمي والذي تم قتله قبل يومين وهو بسيارته في منطقة بروج غربي القطن من قبل مسلح قبلي؟
 
 وتشير المصادر بان قبيلة الكرب والتي ينتمي اليها القاتل سلمت ابنهم سالم ناصر الكربي لقبيلة ال باهيصمي وتم اعطاء لهم الحكم الا ان قبيلة ال باهيصمي حكمت عليه بالقصاص القبلي وتم قتله باعيرة نارية من قبل مسلحين من القبلية .
 
ويعد هذا القصاص القبلي الاول من حيث سرعة التنفيذ والذي لم يتم اللجوء للقضاء بحضرموت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2745