آخر الأخبار :
اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز شركة يمن موبايل تكشف سبب انقطاع خدمة الاتصالات المفاجئ مساء اليوم البنك المركزي بصنعاء يصدر تعميم هام إلى كافة البنوك (نصه) امريكا تكشف عن معلومة صادمة لليمنيين بشأن خزان النفط العام "صافر" ريمه تعلن احصائية بعدد الوفيات بسيول الامطار مفاجأة صادمة تكشفها اللجنة اليونسكو بشأن عدد البيوت المتضررة من السيول بصنعاء القديمة إعلان هام من البنك المركزي اليمني في عدن يبشر بوصول هذا الأمر ! حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المؤتمر الشعبي العام يكشف عن موقف سلطان البركاني من رئاسة مجلس النواب في عدن

المؤتمر الشعبي العام يكشف عن موقف سلطان البركاني من رئاسة مجلس النواب في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
كذب مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام التسريبات التي نشرتها بعض المواقع الاليكترونية حول الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر.
 
واكد المصدر ان موقف الشيخ سلطان البركاني واضح في رفضه لدعوات التشطير ومحاولات تقسيم مجلس النواب او الدعوة لعقد جلسة لبعض البرلمانيين خارج مقر مجلس النواب في العاصمة صنعاء وهو موقف يجسد الالتزام بنصوص دستور الجمهورية اليمنية.
 
واعتبر المصدر التسريبات التي نشرت محاولة للدس الرخيص الذي تقف وراءه جهات وأشخاص باتت اهدافهم المشبوهة مفضوحة للجميع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0923