آخر الأخبار :
التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المؤتمر الشعبي العام يكشف عن موقف سلطان البركاني من رئاسة مجلس النواب في عدن

المؤتمر الشعبي العام يكشف عن موقف سلطان البركاني من رئاسة مجلس النواب في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كذب مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام التسريبات التي نشرتها بعض المواقع الاليكترونية حول الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر.
 
واكد المصدر ان موقف الشيخ سلطان البركاني واضح في رفضه لدعوات التشطير ومحاولات تقسيم مجلس النواب او الدعوة لعقد جلسة لبعض البرلمانيين خارج مقر مجلس النواب في العاصمة صنعاء وهو موقف يجسد الالتزام بنصوص دستور الجمهورية اليمنية.
 
واعتبر المصدر التسريبات التي نشرت محاولة للدس الرخيص الذي تقف وراءه جهات وأشخاص باتت اهدافهم المشبوهة مفضوحة للجميع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1583