آخر الأخبار :
القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع روسيا تحذر الغرب والأمم المتحدة من "سباق تسلح" قد يخرج عن السيطرة فيديو يظهر اصطدام 3 سيارات ببعضها البعض عمداً في أحد مناطق المملكة السعودية ديلي تلغراف تقول إن السعودية والإمارات ترفضان دفع المعونات لليمن الكشف عن الطرف المسيطر على عتق بمحافظة شبوة بعد المعارك العنيفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل جديدة حول مقتل معلم سعودي «ذبحاً» على يد زوجته اليمنية (صورة)

صورة المعلم السعودي
صورة المعلم السعودي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت مصادر أن المواطن الذي ذهب ضحية غدر زوجته ،فجر اليوم، يدعى “على بن عبده معدي” ، وهو من المتقاعدين ،مؤخراً” من “التعليم” ؛ بعد أن أمضى 37 عاماً حملت سجلاً حافلاً بالعطاء والإخلاص .
 
وأوضحت المصادر أن المواطن ضحية غدر الزوجة ، كان قد كلف بالإشراف على التربية الخاصة إلى جانب عمله مديرا للتعليم الموازي عام 1420هـ ، وكلف منسقاً وعضواً للمنتدى الوطني للتعلم للجميع 1427هـ.
 
ووفقا لموقع سبق كشفت مصادر أن القاتلة يمنية الجنسية تزوجها ،مؤخراً، وكان يتردد على الجهات المعنية لثوثيق عقد النكاح بها.
 
وكان قسم الطوارئ بمستشفى محايل العام قد استقبل، فجر اليوم، حالة مواطن يبلغ من العمر 56 عاماً يسكن حي الضرس شرق محافظة محايل؛ إثر تعرضه لطعنات عميقة أدت إلى جروح قطعية في الرقبة، (ذبحا) وادّعى أن زوجته هي الفاعلة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، بعد إدخاله قسم العناية المركزة.
 
وعلى الفور تم إبلاغ السلطات الأمنية التي شرعت وفق مصادر مطلعة في فتح ملف التحقيق في القضية، في الوقت الذي تم فيه إشعار النيابة العامة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5331) قراءة

Total time: 0.159