آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

جوارديولا يتمنى عودة جندوجان من الإصابة الأسبوع المقبل

جوارديولا يتمنى عودة جندوجان من الإصابة الأسبوع المقبل

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 08-08-2017    | منذ: 3 سنوات مضت
قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إنه يتمنى استكمال لاعبه إيلكاي جندوجان مرحلة التعافي من إصابة طويلة واللعب أمام جيرونا في لقاء ودي الأسبوع المقبل.
 
وشارك جندوجان في 16 مباراة مع سيتي الموسم الماضي قبل أن يتعرض لإصابة بقطع في الربط الصليبي للركبة في ديسمبر كانون الأول الماضي.
 
وقال جوارديولا لموقع مانشستر سيتي على الإنترنت "أعتقد أنه بات قريبا من العودة".
 
وأضاف "ربما يشارك لبعض الدقائق أمام جيرونا. لا أعرف ما سيحدث وسنسأل الطبيب لأنه غاب بكل تأكيد لفترة طويلة".
 
وتابع "لا نريد المخاطرة بأي شكل. يجب أن يكون قويا بكل تأكيد وهو صاحب إمكانيات كبيرة ويفيد أسلوبنا في اللعب".
 
وسيبدأ سيتي مشواره في الدوري أمام برايتون آند هوف ألبيون يوم السبت المقبل قبل أن يقيم معسكرا قصيرا في إسبانيا ويواجه فريق جيرونا وديا.
 
المصدر : رويترز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0915