أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

تاهيل 15 مشاركاَ حول مهارات الاتصال والتواصل في اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر

- صنعاء - عادل ثامر

اختتمت بصنعاء يوم امس الدورة التدريبية الخاصة بتاهيل مسؤولي الاعلام والنشر حول مهارات الاتصال والتواصل التي نظمتها اللجنة الدولية للصليب الاحمر بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر اليمني والتي استمرات ثلاث ايام حيث استهدف 15 مشاركاّ يمثلون فروع الجمعية في المحافظات .

وفي حفل الاختتام من القى الدكتور/صالح الحبشي مسئول البرامج والمشاريع في جمعية الهلال الاحمر اليمني كلمة اكد فيها اهمية هذا الدورة النوعية في تاهيل مسئولين الاعلام والنشر والاتصال لفروع الجمعية بما يمكنهم من القيام بمسؤولياتهم في تنفيذ المهام الانسانية الملقى على عتقهم كمسئولين للاعلام والنشر بفروع الجمعية وترسيخ مبادئها السامية.

ومن جنابها  اكدت الاستاذة/ رباب الافاعي مسئولة الاعلام والنشر في اللجنة الدولية للصليب الاحمر باليمن في كلمة القتها: ان العمل الانساني والطوعي على راس اولويات عمل اللجنة وشركائها ، ويعكس اهمية الدور الذي تقوم بة المتطوعين في الاعمال الميدانية والانسانية حيث يتسم العمل الانساني باهمية بالغة.

وفي نهاية حديثها اشادة بالجهود التي تبذلها جمعية الهلال الاحمر اليمني في انقاذ واغاثة المصابين وتقديم المساعدات للمتظررين وغيرها من الانشطة التطوعية الانسانية التي تمارسونها في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن.

من جانب اخرى تضمنت الدورة العديد من المواصيع الهامة من حيث المهارات الاعلامية في تقنيات التصويرالاساسية  ومبادئ القانون الدولي الانساني والوصول الامن وتقنيات العرض والتوصل الفعال والتوصل عبر الاذاعات والاصدارات وغيرها من الموضيع المتعلقة في مجال عملهم.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهائد على المشاركين في الدورة.

Total time: 0.1379